بث مباشر الزمالك وبيراميدز كورة ستار.. مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر أون سبورت

تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر يلا شوت لايف في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة، حيث أنه في خلال آخر 6 لقاءات مع بيراميدز يلعب على أرضه ، فاز بيراميدز مرة واحدة ، وتعادل واحد بينما فاز الزمالك 4 مرات.

فارق الأهداف هو 10-5 لصالح نادي الزمالك، وخلال آخر 15 لقاء ، فاز بيراميدز مرة واحدة ، وكان هناك 4 تعادلات بينما فاز الزمالك 10 مرات. فارق الأهداف 28-11 لصالح نادي الزمالك.

فاز الزمالك الموسم الماضي في المباراتين ضد بيراميدز (3-0 على أرضه و3-2 خارج الأرض)، هل تعلم أن نادي بيراميدز يسجل 26٪ من أهدافه بين الدقائق 31-45، هل تعلم أن نادي الزمالك يسجل 32٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90؟

بث مباشر الزمالك وبيراميدز جول العرب

بيراميدز لم يخسر في آخر 12 مباراة، لم يخسر نادي بيراميدز في أي من آخر 21 مباراة على أرضه، ولم يسجل نادي بيراميدز أي أهداف في 0 من 8 مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

الزمالك لم يسجل في 2 من 7 مباريات خارج أرضه في الدوري الممتاز هذا الموسم، وسجل بيراميدز على أرضه هذا الموسم: 7-2-0.

بيراميدز يفوز بالشوط الأول في 23٪ من مبارياته ، والزمالك في 33٪ من مبارياته، بيراميدز يفوز بنسبة 23٪ من الشوطين ، والزمالك يفوز بنسبة 33٪.

الفائز في لقاءهم الأخير كان نادي بيراميدز، وفي لقاءهم الأخير فاز نادي بيراميدز بهدف واحد، وعندما يتقدم بيراميدز 1-0 على أرضه ، يفوز في 90٪ من مبارياته.

مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر أون سبورت

عندما يتقدم الزمالك بنتيجة 0-1 خارج أرضه ، يفوز في 93٪ من مبارياته، وعندما سقط نادي بيراميدز 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 25٪ من مبارياتهم.

عندما يخسر الزمالك 1-0 خارج أرضه ، فازوا بـ16٪ من مبارياتهم، في الدوري الإنجليزي ، يقدم نادي بيراميدز أداءً أفضل من نادي الزمالك.

أداء بيراميدز في آخر 5 مباريات أفضل من نادي الزمالك، وخسر نادي الزمالك مباراة واحدة فقط من آخر 5 مباريات أمام نادي بيراميدز (في جميع المسابقات).

في آخر 5 لقاءات فاز نادي بيراميدز 1 ، فاز الزمالك 3 وتعادل واحد، وخسر نادي الزمالك 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي ضد بيراميدز.

فاز نادي بيراميدز بـ 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد الزمالك، وبيراميدز يسجل 0.8 هدفا في مباراة ضد الزمالك ويسجل الزمالك 1.8 هدفا ضد بيراميدز (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في اللقاءات بين نادي بيراميدز والزمالك 2.6، وكلا الفريقين لم يتنازلوا عن شباكهم في مباراتهم الأخيرة.

لم يسجل كلا الفريقين في مباراتهما الأخيرة، بيراميدز يسجل 1.86 هدفا عندما يلعب على أرضه والزمالك يسجل 1.41 هدفا عندما يلعب خارج أرضه (في المتوسط).

الزمالك لديه سلسلة من 2 مباريات مع 0 أهداف مسجلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى