بث مباشر الزمالك وبيراميدز.. مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم بث مباشر يلا شوت كورة لايف

يتجه نادي الزمالك لمواجهة بيراميدز ابتداءً من اليوم 16 يناير 2023 الساعة 16:00 بالتوقيت العالمي، في بطولة كأس مصر والتي ينتظرها عشاق الفارس الأبيض.

في 16 يناير 2023 ، يلتقي الزمالك وبيراميدز في كأس مصر، وانتهى اللقاء الأخير بالنتيجة التالية: الزمالك 2 – 0 بيراميدز إف سي، والتقى هذان الفريقان 13 مرة في المواسم العديدة الماضية بناءً على البيانات المتوفرة لدينا.

قبل مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم من بين 13 مواجهة سابقة ، فاز الزمالك في 9 مباريات بينما فاز نادي بيراميدز بمباراة واحدة . انتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل.

بث مباشر مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم يلا شوت لايف

الزمالك في حالة جيدة على أرضه في حين أن بيراميدز يقدم أداءً جيدًا على أرضه ، المباريات السابقة بين الزمالك وبلغ متوسط ​​هدف Pyramids FC 2.62 هدفًا بينما سجل BTTS من الوقت.

حتى الآن هذا الموسم في كأس مصر ، حقق الزمالك في المتوسط ​​2.2 نقطة في المباراة على أرضه و 1.17 نقطة في المباراة خارج ملعب بيراميدز .

يشهد يوم الإثنين الموافق 16.01.2023 جماهير كرة القدم مواجهة الزمالك ضد بيراميدز في كأس مصر. ستنطلق المباراة في الساعة 04:00 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق.

اجتمعت هذه الفرق مؤخرًا على استاد القاهرة الدولي في القاهرة في 11.12.2022. كان ذلك قبل أقل من عام عندما قاتلوا من أجل الفوز. يحرص لاعبو ومدير نادي الزمالك على تكرار الانتصار الذي أحرزوه على منافسيهم خلال المباراة السابقة.

مشاهدة مباراة بيراميدز والزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

ويلعب الزمالك وبيراميدز مباراتهما يوم 16 يناير 2023 الساعة 18:00. وتقام المباراة على ملعب ضمن بطولة كأس مصر.

لأن الزمالك كان الفائز في المباريات الثلاث الماضية ، فمن المشكوك فيه أن بيراميدز سينتصر هذه المرة. في آخر ثلاث مباريات للفريقين المتواجهين ، سجل الزمالك 7 أهداف بينما سجل بيراميدز 2 فقط.

وانتهت مباراة الزمالك بيراميدز في الدوري المصري الممتاز بتاريخ 11/12/2022 الساعة 19:00 بفوز نادي الزمالك بهدف دون رد.

وقبل مباراة الزمالك اليوم فإن أول فريق يسجل يجب أن يكون الزمالك بفرصة 54 ٪ ، وخلال مباراة الزمالك في الشوط الأول فإن النتيجة الأكثر احتمالية يجب أن تكون التعادل ( فرص 51٪ ).

مباراة بيراميدز والزمالك هناك أيضًا فرصة كبيرة لكلا الفريقين للتسجيل في هذه المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى