بث مباشر الزمالك وفيوتشر الآن.. مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم بث مباشر يلا شوت يوتيوب

يستضيف ستاد القاهرة الدولي في القاهرة مباراة مرتقبة بين نادي فيوتشر والزمالك اليوم الأحد 29 يناير 2023، هذه المباراة من الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز ستشهد ما يصل إلى 75000 متفرج لمشاهدة المباراة عن كثب.

إذا كانت نتيجة المباراة الأخيرة تمثل أي مؤشر عُقد اجتماعهم الأخير في 28.07.2022. فيوتشر أف سي سجل صفرًا وخسر المباراة الأخيرة أمام الزمالك الذي سجل هدفًا واحدًا. لدى جماهير فريق Future FC توقعات كبيرة من الفريق ، هذه المرة.

مع احتلال فريق فيوتشر المركز الثاني في الدوري، ومع تأخر نادي الزمالك بثلاث مراكز فقط ، فقد يواجهون صعوبة في إثبات أنهم الفريق الأفضل.

بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم مباشرة

الزمالك يلعب فيوتشر في الدوري المصري الممتاز اليوم 29 يناير، حيث ستنطلق المباراة في الساعة 19:00 بتوقيتك المحلي.

يلتقي الزمالك وفيوتشر مرة أخرى بعد 6 أشهر من مباراة الدوري الممتاز التي فاز بها الزمالك 0-1. الزمالك في حالة سيئة حيث يقترب من هذه المواجهة بعد الهزائم من غزل المحلة والأهلي القاهرة وبيراميدز التي فشلت في تحقيق انتصار واحد في مبارياتهم الست الماضية.

من المحتمل أن يبذل المدرب واللاعبون جهدًا إضافيًا في الدفاع لأنهم كانوا يستقبلون أهدافًا في 4 مباريات متتالية على أرضهم الآن.

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر كورة بلس

ويدخل فيوتشر في المباراة بعد تعادله مع المصري بورسعيد الثلاثاء الماضي ليواصل سلسلة الخالي من الهزائم إلى 20 مباراة. لقد تم تلقي أهداف في 6 مباريات متتالية الآن مما يضع ضغطًا نفسيًا إضافيًا على الفريق.

التقى الزمالك والمستقبل مرتين منذ مارس 2022 ، وفاز الزمالك مرتين. وكانت آخر مباراة بينهما جرت في 28 يوليو 2022 في الدوري المصري الممتاز حيث فاز الزمالك بنتيجة 0-1.

سجل الزمالك 4 أهداف في مجموع المباراتين وجهاً لوجه بينما سجل فيوتشر 2 أهداف ، لذا ، بشكل عام ، يتمتع الزمالك بسجل أفضل في مواجهة المستقبل في تاريخه الحديث.
حقق الزمالك 7 من 15 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتعادل في 5 وخسر 3 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 23 هدفا – 1.53 في المباراة الواحدة ، وتنازلت شباكهم عن 12 – 0.80 في المباراة الواحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى