بث مباشر السعودية والعراق.. مشاهدة مباراة العراق والسعودية اليوم بث مباشر خيلجي 25

تلتقي السعودية والعراق في ملعب البصرة الدولي في البصرة يوم الإثنين (9 يناير) في المجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي 25.

وفاز منتخب الصقور الخضراء بمباراته الافتتاحية بفوزه على اليمن 2-0. افتتح سميحان النابت التسجيل في الدقيقة 18 قبل أن يضاعف مصعب الجوير الفارق من علامة الجزاء بعد 16 دقيقة.

كانت هذه أول مباراة لهم منذ نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 ، حيث خرج فريق المدرب هيرفي رينارد من دور المجموعات على الرغم من إزعاج الأرجنتين بطلة نهائيات كأس العالم 2-1 في مباراتهم الافتتاحية.

مشاهدة مباراة العراق والسعودية بث مباشر

في غضون ذلك ، تعادل المنتخب العراقي بدون أهداف مع عُمان في أول لقاء لهما. كانت مباراة شابتها فرص ضائعة حيث فشل الفريقان بشكل سيء.

في حين أن المضيفين سددوا ست تسديدات في المباراة ، سدد الريدز سبع تسديدات ، ولكن من إجمالي التسديدات البالغ عددها 13 ، كانت واحدة فقط على المرمى.

السعودية ضد العراق ووقعت 35 مواجهة بين الجانبين، فاز فيها العراق بـ17 مواجهة والسعودية بـ11.وكانت آخر مرة فازت فيها السعودية على العراق في مارس / آذار 2017.

وحققت الفوز 1-0 في تصفيات كأس العالم 2018.وكان آخر لقاء بين السعودية والعراق في أكتوبر 2018 في مباراة ودية انتهت بالتعادل 1-1.فاز منتخب الصقور الخضراء مرتين فقط في آخر ست مباريات.

بث مباشر مباراة السعودية والعراق اليوم تويتر

بينما فاز منتخب أسود الرافدين مرة واحدة فقط في آخر أربع مباريات.حافظ كل من السعودية والعراق على شباكه نظيفة في المباراة الافتتاحية لكأس العرببعد فوزهم في المباراة الافتتاحية ، فإن فوزًا آخر للسعودية يعني مكانًا في الأدوار الإقصائية.

يأمل تقدم العراق أن يكون في الماء الساخن إذا تعادل أو خسر بينما فازت عمان على اليمن في مباراة المجموعة الأخرى.

من الواضح أن العراق يتمتع بميزة على أرضه ولكن يجب أن يكون أكثر فاعلية من خلال فرص تسجيل الأهداف للحصول على فرصة للفوز.

في غضون ذلك ، استدعت المملكة العربية السعودية فريقًا مختلفًا تمامًا عن حملتها في كأس العالم ، حيث عاد معظم نجوم الفريق الأول إلى أنديتهم. هذه فرقة أقل خبرة لكنها يمكن أن تؤمن التعادل على الأقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى