بث مباشر السعودية والعراق.. مشاهدة مباراة السعودية والعراق اليوم بث مباشر في خليجي 25

بث مباشر حيث يواجه العراق السعودية في كأس الخليج، دور المجموعات في آسيا يوم 9 يناير، وتنطلق مباراة السعودية والعراق اليوم في تمام الساعة 18:15 بتوقيتك المحلي.

يلتقي المنتخب العراقي لكرة القدم والمنتخب السعودي لكرة القدم مرة أخرى بعد 4 سنوات من المباراة الودية التي انتهت بالتعادل 1-1.

يقترب المنتخب العراقي لكرة القدم من هذه المواجهة بعد فوزه على اليمن في دور المجموعات في كأس الخليج يوم الجمعة الماضي ، ومع ذلك ، تأخر جزء واحد من المنتخب العراقي لكرة القدم من حيث الموثوقية – الدفاع: لقد استقبلوا الأهداف في 3 مباريات متتالية على أرضهم. الآن.

يخوض المنتخب السعودي لكرة القدم المباراة بعد تعادله مع منتخب العراق يوم الجمعة الماضي ليواصل خطه الخالي من الهزائم إلى 3 مباريات.

بث مباشر مباراة السعودية والعراق اليوم

يبدو أنه لا ينبغي أن يواجهوا الكثير من المشاكل دفاعيًا في الحصول على 3 شباك نظيفة متتالية.

التقى العراق والسعودية 3 مرات منذ سبتمبر 2016. فازت السعودية مرتين وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. آخر مباراة بينهما جرت في 15 أكتوبر 2018 في مباراة ودية انتهت بالتعادل 1-1.

سجلت المملكة العربية السعودية 4 أهداف في هذه المباريات الثلاث وجهاً لوجه في المجموع بينما سجل العراق 2. لذا ، بشكل عام ، تتمتع المملكة العربية السعودية بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد العراق في تاريخها الحديث.

فاز منتخب العراق بـ 0 من مباراته الأولى في كأس الخليج ، دور المجموعات ، وتعادل 1 ولم يخسر أي هزيمة هذا الموسم. لقد سجلوا 0 أهداف – 0.00 لكل مباراة ، وتنازلوا عن 0-0 0.00 في المباراة الواحدة.

مشاهدة مباراة السعودية والعراق اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

فازت السعودية بواحدة من مباراتها الأولى في كأس الخليج ، دور المجموعات ، وتعادلت صفرًا ولم تشهد أي هزيمة هذا الموسم. لقد سجلوا هدفين – 2.00 لكل مباراة ، وتنازلوا عن 0-0 0.00 في المباراة الواحدة.

وفازت السعودية باليمن في مباراتها السابقة بينما تعادل العراق مع عمان في مباراته السابقة. بشكل عام ، فازت السعودية في 6 من آخر 20 مباراة ، وخسرت 7 وتعادل في 7 ، بينما فاز العراق في 4 من آخر 19 مباراة ، وخسر 5 وتعادل 10.

فازت السعودية مرتين (0-2 على اليمن في 6 يناير و 1-2 على الأرجنتين في 22 نوفمبر),

وخسرت 3 مرات (1-2 ضد المكسيك في 30 نوفمبر ، 2-0 ضد بولندا في 26 نوفمبر. و 0-1 ضد كرواتيا في 16 نوفمبر وتعادل مرة (1-1 ضد بنما في 10 نوفمبر) في آخر 6 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى