السعودية وبولندا.. مشاهدة ملخص مباراة السعودية وبولندا كأس العالم فيفا قطر 2022

السعودية ضد بولندا يترقب الملايين في العالم العربي مشاهدة مباراة السعودية ضد بولندا بث مباشر كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث أن المنتخب السعودى محاصر بضغوط كبيرة في مباراة بولندا اليوم، وبات مطالبًا بالفوز فى مباراة السعودية وبولندا مباشر، بخالف ما كان عليه الأمر أمام الأرجنتين، فوقتها كانت كل الضغوط تصب فى اتجاه بطل كوبا أمريكا.

وقبل مباراة السعودية الآن فإن منتخب بولندا ليس الأرجنتين، فهو فريق لا يغامر ولا يتقدم كثيرًا وأقوى بدنيًا، وهذا مـا يصعب مهمة السعودية، الذى تفوق بدنيًا على منتخب الارجنتين كما أن خسارة منتخب هولندا سوف تطيح بالنجم الهولندي ليفاندوفيسكى مهاجم فريق برشلونة ورفاقه من البطولة، وهو ما يجعل حمية ودوافع بولندا أكبر، وتركيز لاعبيه أعلى.

تشكيل السعودية ضد بولندا مباشر اليوم حيث من المتوقع أن يكون تشكيل السعودية ضد بولندا في مباراة اليوم هو كالتالي: 21. محمد العويس – 12. سعود عبد الحميد ، 17. حسن تمباكتي ، 5. علي البليحي ، 6. محمد البريك – 9. فراس البريك. البريكان 8 عبد الله المالكي 23. محمد قانو 10 سالم الدوسري 18 نواف العبد 11. صالح الشهري.

مشاهدة مباراة السعودية وبولندا بث مباشر يلا شوت كأس العالم فيفا قطر

من الأحد عشر لاعبا ثلاثة لاعبين فقط (بريكان ، تمبكتي وعبد) لا يلعبون لنادي الهلال السعودي بشكل يومي. لذلك فإن العمل الجماعي هو الأصل الأول الذي لا جدال فيه للسعوديين.

منتخب السعودية فريق في سياق المنافسة في بطولة العالم يجب أن يتسم بالدرجة الأولى من منظور اللعب الدفاعي. بينما في المباريات مع منافسين من آسيا ، عادة ما يكون السعوديون هم الذين يسيطرون ويمسكون الكرة لفترة أطول، في اشتباكات مع خصوم مثل الأرجنتين أو كرواتيا.

كل ما هو جيد في لعبة المملكة العربية السعودية يبدأ بالنشاط والعدوان، عندما يكون المنافس هو في حيازة الكرة، ما فاجأ عالم كرة القدم بأكمله في اللقاء ضد الأرجنتين هو خط الدفاع العالي للغاية للسعوديين.

بث مباشر مباراة السعودية وبولندا اليوم

يوم الثلاثاء الماضي في مباراة السعودية والارجنتين اصطف أربعة مدافعين بالقرب من نصف الملعب، لكن هذا لا يعني الضغط العالي من الفريق بأكمله. ولم يضغط المهاجمان السعوديان على مدافعي الأرجنتين الذين كان لديهم متسع من الوقت للعب كرة دقيقة أطول بخطى خلف ظهر السعوديين، لكن كريستيان روميرو ونيكولاس أوتاميندي فضلوا إعطاء الكرة إلى الأسفل لقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي أو رودريجو دي بول.

هم بدورهم ، على عكس قلب الدفاع ، كانوا تحت ضغط مستمر من لاعبي خط الوسط المركزيين في المملكة العربية السعودية: المالكي وكانو. دورهم حاسم في الأنشطة الدفاعية لفريق هيرفي رينارد.

في مباراة السعودية والأرجنتين يمكنك أن ترى إلى أي مدى وراء منافسهم السعوديون الثمانية، هدفهم هو منع اللاعبين المسؤولين عن عمل الفريق المنافس من الدوران بالكرة ، وعندما يحدث مثل هذا الدوران لمنع تمريرة سهلة للأمام سواء كانت قصيرة أو طويلة.

مشاهدة ماتش السعودية ضد بولندا اليوم

وفي مباراة الارجنتين يلتزم المالكي وكانو بخصمهم ويضغطون عليه بطول وعرض الملعب. يتم تغطية وجه لواحد أيضًا من قبل المدافعين السعوديين – المركزي والجانبي. وتتمثل مهمتهم أيضًا في منع الخصم من استلام الكرة بحرية والاستدارة بها في اتجاه الهجوم.

لتحقيق هدفهم في مباراة السعودية وبولندا اليوم مباشر يركض المدافعون خلف المنافس بعمق في نصفه، ويدفعونه قدر الإمكان. في نفس الوقت ، هم عدوانيون ، عنيدون ، يلعبون على اتصال ولا يتركون الضغط ولو للحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى