أهداف السعوديه والمكسيك.. أهداف مباراة السعودية والمكسيك اليوم Yalla Shoot

مباراه السعوديه والمكسيك بث مباشر اليوم كيف يمكن أن تصطف السعودية ضد المكسيك في مباراة اليوم ضد المكسيك حيث يترقب كثيرون موعد مباراه السعوديه اليوم في كأس العالم FIFA قطر 2022 حيث يمكن مشاهدة مباراة السعوديه والمكسيك بث مباشر اليوم يلا شوت اون لاين بدون تقطيع.

سيُجبرمدرب منتخب المملكة العربية السعودية ، هيرفي رينارد ، على تغيير خط الوسط في مباراة المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 يوم الأربعاء مع المكسيك على ملعب لوسيل الأيقوني.

موعد مباراة السعودية اليوم.. عبد الإله المالكي عانى من يوم مرعب ضد بولندا ، حيث أدى خطأه إلى هدف روبرت ليفاندوفسكي في تلك الخسارة 2-0 ، كما حصل على البطاقة الصفراء الثانية له في المسابقة.

وبالتالي ، يستعد المالكي للإيقاف عن مباراة الأربعاء ، حيث تحتاج السعودية للفوز لتضمن لنفسها مكانًا في دور الستة عشر للمرة الثانية فقط.

الآن بث مباشر مباراة السعودية والمكسيك اليوم يلا شوت Yalla Shoot

يمكن أن يستقبل رينارد لاعب خط وسط آخر في رياض الشراحيلي بعد إصابته في وقت مثالي ، لكن لا يمكن اعتبار اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا على مقاعد البدلاء إلا بعد عودته إلى تدريب الفريق فقط.

يبدو أن علي الحسن هو البديل الأول في هذه الحالة ، حيث من المقرر أن يلعب محمد كانو دورًا أعمق في غياب المالكي.

يجب أن يظل باقي الثلث الأخير على حاله إلى حد كبير بالنسبة للمملكة العربية السعودية ، حيث يسعى سالم الدوسري إلى تحقيق هدف ثالث في كأس العالم ، مما سيعادله مع سامي الجابر باعتباره الهداف القياسي للمملكة العربية السعودية في المسابقة.

تشكيل السعودية ضد المكسيك مباشر اليوم يلا شوت كأس العالم فيفا قطر 2022

منتخب السعودية اليوم بعد الأداء البطولي الذي قدمه ضد الأرجنتين ، تم إقصاء حسن تامباكتي إلى مقاعد البدلاء لمواجهة بولندا ، لكن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا يمكنه الآن العودة إلى الجانب.

ومع ذلك ، فإن شكوك جديدة حول محمد البريك بسبب الإصابة ، لذا يجب أن ينتقل الظهير الأيمن سلطان الغنام إلى هذا الجانب هذا الأسبوع.

التشكيلة المحتملة للمملكة العربية السعودية ضد المكسيك: العويس ؛ عبد الحميد ، العامري ، تمبكتي ، الغنام ؛ كانو. البريكان ، الحسن ، الناجي ، الدوسري. الشهري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى