أهداف السنغال والاكوادور.. مشاهدة ملخص مباراة السنغال والإكوادور

بث مباشر مباراة السنغال والاكوادور اليوم في كأس العالم 2022 فيفا قطر توجد عدة أسباب ترجح ثقة السنغال في الفوز على الإكوادور حيث تعرف السنغال أنه من المرجح أن تكون ثلاث نقاط فقط كافية لتأمين وصولها إلى مراحل خروج المغلوب من كأس العالم عندما تواجه الإكوادور على استاد خليفة الدولي في المجموعة الأولى مساء اليوم الثلاثاء.

كافح منتخب السنغال “أسود تيرانجا” من دون حضور النجم ساديو ماني في هذه البطولة ، لكنه تخطى فريقًا قطريًا فقيرًا يوم الجمعة ليحافظ على آماله في التأهل إلى دور الستة عشر على قيد الحياة قبل مواجهة الفائز يربح كل شيء مع لا تري.

ما لم يتم هزيمة هولندا بشدة من قبل أصحاب الأرض في المباراة الأخرى في المجموعة ، سيحتاج رجال أليو سيسيه إلى هزيمة الإكوادور لإنهاء المركز الثاني ومنع أمريكا الجنوبية من الوصول إلى مراحل خروج المغلوب من كأس العالم. للمرة الثانية فقط في تاريخهم.

مشاهدة مباراة السنغال والاكوادور بث مباشر يلا شوت مونديال

على الرغم من أن السنغال لم تقابل الإكوادور في بطولة كبيرة – ناهيك عن مباراة في كأس العالم بهذا الحجم – إلا أنها تفتخر بسجل مثالي ضد أمريكا الجنوبية في مناسبات نادرة عبرت مساراتها الكروية في الماضي.

كانت المواجهة الأولى على الإطلاق بين البلدين خلال مباراة ودية في مايو 2002 ، عندما فاز الإكوادوري راؤول غويرون بهدف خاص بالسنغال في طوكيو بينما كانت الدولة الأفريقية تستعد لكأس العالم التي تستضيفها اليابان وكوريا الجنوبية.

فريق يضم المدرب الحالي آليو سيسيه وصل إلى ربع النهائي في ذلك العام ، وهو إنجاز يبدو أنه يتجاوز هذا الفريق السنغالي الحالي ، خاصة بدون تعويذة ماني.

كما واجهت السنغال الإكوادور في مباراة ودية في ديسمبر 2005 وخرجت منتصرة كما فعلت قبل ثلاث سنوات ، بهدف في الدقيقة 90 سجله سيدي كيتا ليحقق الفوز 2-1 في القاهرة.

بث مباشر ماتش السنغال ضد الاكوادور اليوم مباشر كأس العالم

عندما اندلعت الأخبار عشية كأس العالم هذه بأن ماني لن يكون لائقًا للعب أي دور للسنغال في قطر ، كانت هناك حاجة ملحة لإعادة توزيع المسؤولية الهجومية على فريق خسر مهاجمًا سجل ركلات الترجيح الحاسمة في كليهما. فوزهم بكأس الأمم الأفريقية والمباراة الإقصائية لكأس العالم.

فشل رجال سيسيه في تشكيل تهديد هجومي كبير ضد الهولنديين في مباراتهم الأولى ، لكنهم سجلوا ثلاثة أهداف ضد فريق قطر غير ملهم حيث حصلوا على ثلاث نقاط في المجموعة الأولى ، مع وجود ثلاثة أسماء منفصلة في قائمة التهديف للسنغال.

كل من بولاي ديا وبامبا دينغ ومهاجم بريستول سيتي السابق فامارا ديديو سجلوا جميعهم في ملعب الثمامة ، مما يعني أن السنغال لديها ثلاثة هدافين مختلفين في مباراة كأس العالم للمرة الأولى ، وهو مشهد مرحب به حيث تعتاد أسود تيرانجا على البطولة بدون ماني.

بالنظر إلى تركيبة المجموعة الأولى مع اقتراب موعد المباراة مع الإكوادور ، من المحتمل جدًا أن تحتاج السنغال إلى الفوز على استاد خليفة الدولي يوم الثلاثاء للتأهل إلى دور الستة عشر ، لذا فإن استمرار إنتاجية لاعبي سيسي المهاجمين أمر ضروري – أكثر من ذلك. إذا تمكن إينر فالنسيا من لا تري من التسجيل في مباراة كأس العالم السابعة على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى