تنسيق القليوبية الآن 2023.. تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة القليوبية.. تنسيق التمريض 2023 القليوبية.. وتنسيق ثانوي صناعي وتجاري

تنسيق القليوبية الآن 2023 حيث ينتظر الطلاب وأولياء الأمور في محافظة القليوبية أخبار التنسيق والقبول في الثانوية العامة. وقد أعلن محافظ القليوبية، اللواء عبد الحميد الهجان، عن الحد الأدنى للقبول في هذه المرحلة.

يتم تحديد تنسيق القبول بالثانوية العامة في محافظة القليوبية بناءً على مجموع درجات الطلاب في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي ونسب الكثافة المطلوبة بالمدارس الثانوية في المحافظة.

تنسيق الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات.. تنسيق الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 سنوات.. درجات القبول في الثانوي العام 2023

تم تخفيض الحد الأدنى لتنسيق القبول بالثانوية العامة في محافظة القليوبية للعام الدراسي 2023 إلى 215 درجة، مقارنة بالحد الأدنى السابق الذي كان 222 درجة.

تنسيق القليوبية الآن 2023

يأتي هذا الإجراء بهدف زيادة فرص الالتحاق بالمرحلة الثانوية وتشجيع الطلاب على الالتحاق بالدورات المتاحة في المؤسسات التعليمية في المحافظة.

مدارس تقبل من مجموع 170 بعد الإعدادية يتم تنسيق الالتحاق بالثانوية العامة في محافظة القليوبية بناءً على درجات الطلاب في الصف الأول الثانوي والمتطلبات المحددة لكل مدرسة.

اعرف تنسيق الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات.. ثانوي عام تقبل من كام 2023؟

على سبيل المثال، يتطلب الالتحاق بالمدارس الثانوية الزراعية الحصول على درجة لا تقل عن 165، بينما يتطلب الالتحاق بالمدارس الفنية المتقدمة الزراعية الحصول على درجة لا تقل عن 205.

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية للفصل الدراسي الأول 2023 برقم الجلوس، يمكنك زيارة موقع وزارة التربية والتعليم واستخدام خدمة البحث برقم الجلوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى