أهداف المانيا اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة المانيا ضد كوستاريكا في كأس العالم Kooralive yalla shoot

تنطلق مباراة المانيا اليوم بث مباشر لكن يجب أن يعمل مدرب كوستاريكا لويس فرناندو سواريز على تفادي غياب قلب الدفاع فرانسيسكو كالفو في المباراة الحاسمة لكأس العالم 2022 في المجموعة الخامسة مع ألمانيا يوم الخميس على استاد البيت.

وقبل مشاهدة مباراة المانيا وكوستاريكا اليوم بث مباشر يلا شوت في كأس العالم وبسبب حاجته للفوز لضمان الوصول إلى دور الـ16 والتخلص من Die Mannschaft ، سيوقف كالفو الإيقاف بعد حصوله على حجزه الثاني في المسابقة في فوز نهاية الأسبوع على اليابان.

اختار سواريز إحضار دانييل شاكون البالغ من العمر 21 عامًا في الدقائق الأخيرة ضد اليابان ، لكن خوان بابلو فارجاس الأكثر خبرة قد يكون مفضلًا من الخروج يوم الخميس.

مشاهدة مباراة المانيا وكوستاريكا اليوم بث مباشر يلا شوت

يجب أن ينضم فارغاس إلى خط ظهير لم يتغير بخلاف أوسكار دوارتي وكيندال واتسون ، مثل كيلور نافاس كخط الدفاع الأخير مرة أخرى.

جاء الظهير الأيمن Keysher Fuller مع الفائز الحاسم ضد اليابان وتم تسميته ليحتفظ بمكانه هنا ، ويمكن قول الشيء نفسه عن Bryan Oviedo في الجهة المقابلة.

نقاط سيلسو بورجيس ويلتسين تيخيدا في خط الوسط لا يجب أن تتعرض لأي تهديد ، ولا يجب أن يتعرض جويل كامبل لأي تهديد. على نطاق واسع حيث يستعد لاعب أرسنال السابق للفوز بمباراته رقم 122 مع لوس تيكوس.

بث مباشر مباراة المانيا وكوستاريكا اليوم في كأس العالم فيفا قطر 2022

يمكن أن تدفع جويسون بينيت البالغة من العمر ثمانية عشر عامًا ورجل يكبره بعمر 19 عامًا في براين رويز لبدء هجوم مريض ، لكن من المحتمل أن يحتفظ جيرسون توريس وأنطوني كونتريراس بمواقعهما من البداية.

التشكيلة المحتملة لكوستاريكا: نافاس؛ فولر ، دوارتي ، فارغاس ، واتسون ، أوفييدو ؛ توريس ، بورخيس ، تيخيدا ، كامبل ؛ كونتريراس

أشاد لويس إنريكي مدرب إسبانيا بـ “المخضرمين” جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس بعد تعادل لاروجا1-1 مع ألمانيا في كأس العالم 2022.
أبطال العالم 2010 في وضع قوي للتأهل إلى دور الستة عشر من البطولة ، بعد أن حصلوا على أربع نقاط من أول مباراتين لهم في قطر.

وتغلبت إسبانيا على كوستاريكا 7-0 في المباراة الافتتاحية للمسابقة قبل أن تتعادل 1-1 مع ألمانيا مساء الأحد.

أرسل ألفارو موراتا فريق La Roja إلى المقدمة في الدقيقة 62 من المواجهة مع فريق Hansi Flick ، ​​قبل أن يدرك Niclas Fullkrug النتيجة بنهاية مؤكدة في الدقيقة 83.

مشاهدة مباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم مباشر

لعب بوسكيتس 90 دقيقة كاملة من مسابقة المجموعة الخامسة ، بينما لعب ألبا 82 دقيقة ، وقدم الأخير المساعدة لموراتا لتحقيق الاختراق.

خسر ألبا دوره الأساسي في برشلونة هذا الموسم ، لكن إنريكي أبقى المدافع المتمرس كخيار أول في مركز الظهير الأيسر ، بينما يظل بوسكيتس أيضًا لاعبًا رئيسيًا للمنتخب الوطني على الرغم من تعرضه لانتقادات بسبب بعض عروضه على مستوى النادي هذا. مصطلح.

ادعى إنريكي أن “هناك حملة ضدهم” ، لكن اللاعب البالغ من العمر 52 عامًا لا يزال سعيدًا بمساهمته في المنتخب الوطني.

وقال إنريكي للصحفيين “ألبا لاعب على أعلى مستوى مثل بوسكيتس وهناك حملة ضدهم وهذا طبيعي لأن الناس سئموا من قدامى المحاربين.”

“أحضرهم إلى المنتخب الوطني لأنهم لاعبون رائعون. ألبا هو أفضل مدافع في العالم في الثلث الأخير من الملعب.

“ألبا مثل بوسكيتس ، لقد حاولوا إجباره على الخروج لسنوات عديدة. آمل أن نتمكن من إقناعه بمواصلة اللعب في كأس العالم مرة أخرى.”

كما أعرب إنريكي عن سعادته بأداء إسبانيا أمام ألمانيا ، حيث يحتاج المنتخب الوطني الآن إلى نقطة فقط أمام اليابان في مباراته القادمة لضمان التأهل إلى دور الـ16.

وأضاف: “عندما أشاهد المباراة بعد ذلك ، سأحبها بشكل أفضل. خاصة هذه المباراة. رأيت الشوط الأول ربما كان أفضل ، لكننا افتقرنا إلى القليل من الثقة لندرك أننا يمكن أن نؤذي ألمانيا أكثر”.

“لم نتمكن من السيطرة على المباراة وضبطونا بخطأ. كنا طموحين حتى النهاية وسأكون سعيدًا برؤية ذلك غدًا.

yalla shoot بث مباشر اسبانيا واليابان.. مشاهدة مباراة اسبانيا واليابان بث مباشر اليوم يلا شوت مونديال قطر

“لقد أحببت الموقف الذي كان لدينا في الخروج للفوز بالمباراة. سنخرج للفوز على اليابان ونريد أن ننتهي كفائزين بالمجموعة.”

من المقرر أن ينتهي عقد إنريكي كمدرب لإسبانيا بعد هذه المسابقة ، ويُزعم أن القرار بشأن مستقبله لم يُتخذ بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى