بث مباشر المغرب اليوم.. مشاهدة مباراة المغرب وبيرو اليوم بث مباشر يلا شوت

سيواجه المغرب ، الفريق الأبرز في مونديال قطر ، بيرو في مباراة ودية في سيفيتاس متروبوليتانو مدريد.

بشكل عام ، بدا المغرب في المركز الثاني أمام البرازيل ، حيث قام حارس مرمىهم ياسين بونو ببعض الطعنات السيئة وتمريراته السيئة ، لكن في النهاية ، استغل أسود الأطلس عيوب خصومهم في الأجنحة ، وأنتجوا بعض التمريرات الممتازة. لكلا الهدفين.

كان هذا الأداء يذكرنا بما رأيناه من رجال وليد الركراكي خلال مسيرتهم إلى نصف النهائي في قطر ، حيث غالبًا ما سقطوا في ركلة جزاء منخفضة ، بينما كانوا يدافعون لمسافات طويلة ويصطادون خصومهم على العداد ببعض السرعة. يفقد الوعي من الخلف.

بعد أن حصل بالفعل على تذاكره إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية في ساحل العاج العام المقبل ، سيكون لدى Regragui متسع من الوقت لإعداد وتقييم فريقه أثناء متابعة هذه المواجهة بمباريات ضد جنوب إفريقيا وليبيريا في وقت لاحق من هذا العام.

بث مباشر مباراة المغرب اليوم لايف

كانت مباراة افتتاحية صعبة في عام 2023 لبيرو ، حيث تم احتواؤها بسهولة من قبل الألمان خلال عطلة نهاية الأسبوع ، وفشلوا في تسجيل تسديدة على المرمى مع استحواذ 34٪ فقط.

كانت هذه هي الهزيمة الثانية التي تعرضوا لها تحت قيادة المدرب خوان رينوسو ، حيث كان أسلوبه الدفاعي يأتي بنتائج عكسية مع المدافعين البيروفيين الخمسة في كثير من الأحيان ، في حين فشل خط الوسط الرابع في احتواء الألمان.

كثيرًا ما دعا القائد السابق للمنتخب البيروفي البالغ من العمر 53 عامًا ظهيره للانضمام إلى الهجوم بينما كان يهاجم خصومهم في بعض الأحيان مع الأعباء الزائدة.

كانت هزيمتهم أمام ألمانيا هي المرة الأولى التي يستقبلون فيها عدة أهداف في مباراة واحدة منذ أن خسروا القرار 2-0 أمام البرازيل في سبتمبر 2021.

مشاهدة مباراة المغرب وبيرو اليوم مباشرة

لم يخسر لوس إنكا سوى مباراتين فقط من آخر ثماني مباريات له مقابل فرق خارج منطقة أمريكا الجنوبية ، لكنهم لم يواجهوا فريقًا من إفريقيا منذ 2012 ، عندما تعادلوا مع تونس (1-1) وهزموا نيجيريا (1-0) في ذلك العام.

تاريخيًا ، واجهوا المغرب مرة واحدة فقط ، في نهائيات كأس العالم 1970 في المكسيك ، عندما سجل تيوفيلو كوبياس ثنائية ، وسجل روبرتو تشالي بينهما ، حيث فاز البيروفيون 3-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى