أهداف المغرب فرنسا اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة فرنسا والمغرب اليوم يلا شوت beIN SPORTS

مشاهدة مباراه المغرب اليوم يلا شوت كوره حصري إذ أنه في النصف الثاني من نصف نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022 ، ستواجه فرنسا والمغرب بعضهما البعض على استاد البيت اليوم الأربعاء.

يتطلع رجال ديدييه ديشامب إلى أن يصبحوا الفريق الثالث فقط الذي يفوز بألقاب العالم متتاليين ، ويحجزون مكانهم في نهائي هذا العام ، حيث تنتظر الأرجنتين بعد فوزها 3-0 على كرواتيا.

نجح المنتخب الإنجليزي في التغلب على تهديد إنجلترا بفضل فوزه 2-1 في دور الثمانية ، بهدفين من أوريلين تشواميني وأوليفييه جيرو لإنجاز المهمة.

مشاهدة مباراة المغرب ضد فرنسا اليوم مباشر

قبل مباراة المغرب اليوم في غضون ذلك ، شهد إضراب يوسف النصيري الانفرادي رجال وليد الركراكي يدخلون التاريخ في مباراة ربع النهائي ضد البرتغال ، والتي انتهت بالفوز 1-0 حيث أصبح أسود الأطلس أول فريق أفريقي يتأهل إلى البطولة. المرحلة قبل الأخيرة من البطولة الأكبر لكرة القدم.

ومع ذلك ، عاد بنزيمة الآن إلى التدريبات مع ريال مدريد ، ولا يزال الفائز بالكرة الذهبية متاحًا للاختيار من أجل نصف النهائي والمركز الثالث أو النهائي ، حيث لم يتم استبداله بفرنسا بعد انسحابه.

في غضون ذلك ، استمرت نهائيات كأس العالم للوكاس هيرنانديز لمدة 13 دقيقة حيث عانى من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي أثناء مباراتهما الافتتاحية في المجموعة الرابعة مع أستراليا ، مما دفع الأخ ثيو هيرنانديز ليحل محله في الفترة المتبقية من المسابقة.

بث مباشر مباراة المغرب وفرنسا اليوم مباشر

كما يشعر رواد أفريقيا بالمخاوف بشأن المدافعين نايف أجورد ورومان سايس ونصير المزراوي ، وقدم المدير وليد الركراكي تحديثًا للياقة البدنية في مؤتمره الصحفي قبل المباراة.

اللاعب الأكثر قيمة: كيليان مبابي (137.8 مليون جنيه إسترليني).

القيمة الإجمالية للفريق: 859.1 مليون جنيه إسترليني

اللاعب الأكثر مشاركة: هوغو لوريس (142)

الهداف الرئيسي: أوليفييه جيرو (52)

أرقام منتخب المغرب المشارك في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022

اللاعب الأكثر قيمة: أشرف حكيمي (56.3 مليون جنيه إسترليني).

القيمة الإجمالية للفريق: 209 مليون جنيه إسترليني

اللاعب الأكثر مشاركة: رومان سايس (70)

أفضل الهدافين: حكيم زياش (19)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى