أهداف المغرب وكرواتيا في كأس العالم.. مشاهدة دون أي انقطاعات

مباراة المغرب وكرواتيا مهمة في كأس العالم قطر 2022، وسيتابعها مئات الملايين في الشرق الأوسط، بعد إنجاز أسود الأطلس التاريخي.

وسيواجه النهائي الفضي لمونديال قطر 2022 مباراة العالم والمركز الرابع منتخبي كرواتيا والمغرب.
تقام المباراة يوم السبت 17 ديسمبر (4:00 مساءً في إسبانيا) على استاد خليفة الدولي. لقد أنشأنا قدرة استيعابية تصل إلى 46000 متفرج.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت كرواتيا قد نجحت في إعادة التسلح بعد هزيمتها أمام الأرجنتين (3-0). وهي النتيجة التي قادت فريق ليو ميسي إلى نهائي كأس العالم أمام فرنسا.

من ناحية أخرى ، وجد المغرب ، الذي تجاوز الأدوار الأولى بزوبعة قوية على إسبانيا والبرتغال ، فريق مبابي الذي أخرجه من المباراة النهائية. ومع ذلك ، يمكن اعتبار المنتخب المغربي متنافسًا على المركز الثالث في هذه النسخة.

من الأفضل أن تكون في المرتبة الثالثة من الرابعة
منذ تنظيم أول بطولة لكأس العالم ، كانت تُقام دائمًا مباراة لاختيار المركزين الثالث والرابع.

فقط في أوروجواي 1930 والبرازيل 1950 لم تستخدم هذه المباراة عند اختيار البطل المطلق في تشكيل الدوري.
وفيما يتعلق بالشق الاقتصادي ، فإن الفئة الثالثة تحصل على 27 مليون يورو والرابعة 25 مليونا. من ناحية أخرى ، فإن Gordo of the Christmas Lottery هذه المرة للبطل الذي سيضيف اتحاده 42 مليون يورو مقابل 30 مليون للوصيف.

مباراة المغرب وكرواتيا

جدول ومكان مشاهدة كرواتيا – المغرب لكأس العالم في قطر 2022
ستلعب مباراة كرواتيا والمغرب يوم السبت 17 نوفمبر الساعة 4:00 مساءً (بتوقيت شبه الجزيرة). في إسبانيا ، يمكن مشاهدته على كل من TVE’s La 1 و Gol Mundial.
بالنسبة للبعض ، إنها شاشة عرض ثانوية. بالنسبة للآخرين ، إنها فرصة أن يصبحوا “خالدين”.
يمكن أن تكون مباراة المركز الثالث في كأس العالم مفهوماً محيراً.

وقال وليد الركراكي مدرب المغرب يوم الجمعة “تشعر بخيبة أمل كبيرة بعد خسارة نصف النهائي وبعد يومين حان دورك للعودة إلى أرض الملعب”.
وسيواجه المنتخب المغربي ، وهو أول فريق أفريقي يصل إلى نصف نهائي البطولة ، كرواتيا يوم السبت على ملعب خليفة الدولي.

قال الركراكي: “إنها جائزة ترضية”. “أنا آسف لاضطراري إلى التعبير عن نفسي بهذه الطريقة. أفهم أنه يجب أن يكون مهمًا ، وأنا أفهم أن احتلال المركز الثالث أفضل من الرابع ، لكن الشيء الرئيسي هو أننا لا نستطيع التقدم إلى النهائي “.

كانت مسيرة المغرب إلى نصف النهائي في قطر الأكثر إثارة للدهشة في البطولة. كانوا أيضًا أول دولة عربية تقطع هذا الحد في كأس العالم ، مما أثار الفخر في جميع أنحاء العالم العربي.

بعد دوار الأسابيع الأخيرة ، من المفهوم أن Regragui محبط للغاية من المباراة ضد كرواتيا. كما أنه انعكاس لطموحهم الذي توج ببطولة لا تُنسى لكرة القدم الأفريقية بمرارة الخسارة 2-0 أمام حاملة اللقب فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى