أهداف المغرب وكرواتيا.. مشاهدة ملخص مباراة المغرب وكرواتيا اليوم في كأس العالم

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن رابط مشاهدة مباراة كرواتيا ضد المغرب اليوم في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 حيث يجب أن يقرر مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش ما إذا كان سيخاطر بجوسكو جفارديول ومارسيلو بروزوفيتش في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس العالم 2022 مع المغرب اليوم السبت على ملعب خليفة الدولي.

وقبل مباراة المغرب اليوم مباشر اضطر بروزوفيتش لإنتر ميلان إلى الخروج في وقت مبكر من الشوط الثاني أمام الأرجنتين بسبب عدم الراحة، في حين احتاج جفارديول إلى الحقن للتغلب على آلام القدم.

وأصر المدير الفني للمنتخب الكرواتي على أنه سيضع تشكيلة قادرة على الفوز بأوراق رابحة ، لكنه أيضًا ليس مستعدًا للاندفاع مع جفارديول وبروزوفيتش ، وكان الأول فقط هو الذي تمكن من التدرب يوم الجمعة.

مشاهدة مباراة المغرب وكرواتيا اليوم مباشر

المغرب ضد كرواتيا من المحتمل أن يكون ديان لوفرين في شراكة مع جوزيب سوتالو أمام دومينيك ليفاكوفيتش ، الذي قد يغمره العروض بعد حملة رائعة في كأس العالم ، لكن يبدو أن جفارديول تعافى بشكل كافٍ للحفاظ على مكانه.

ولم يستمر بورنا سوسا سوى 45 دقيقة في الدور قبل النهائي بعد عودته من المرض ، لكن لاعب شتوتجارت يجب أن يستمر على اليسار حيث يحصل يوسيب ستانيسيتش على بداية نادرة على الجانب الآخر ، مع غياب يوسيب يورانوفيتش أيضًا عن التدريبات يوم الجمعة.

مباراة كرواتيا والمغرب اليوم بث مباشر وينضم لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتشبوجه جديد في خط الوسط إذا تم استبعاد بروزوفيتش ،وربما يفضل كريستيان ياكيتش ذو العقلية الدفاعية على لوفرو ماجر .

بث مباشر ماتش المغرب اليوم

كان ماريو باساليتش غير فعال إلى حد ما ضد الأرجنتين ويمكنه الآن التنازل عن مكانه على اليمين لنيكولا فلاسيتش ، على الرغم من أن ميسلاف أورسيتش يضغط أيضًا من أجل التضمين على نطاق واسع.

مباراة المغرب اليوم بدأ أندريه كراماريتش جميع مباريات كرواتيا الست في نهائيات كأس العالم ، ويأمل في تحقيق هذه المباريات السبع هنا ، على الرغم من أن مكانه بعيد عن الأمان، بينما يسعى إيفان بيريسيتش لتسجيل هدفه السابع في كأس العالم ليقود إلى تجاوز دافور سوكر في صدارة الترتيب. الرسوم البيانية لجميع الأوقات Checkered Ones.

تشكيل كرواتيا المتوقع ضد المغرب

ومن المتوقع أن يتكون تشكيل كرواتيا من كل من: ليفاكوفيتش؛ ستانيسيتش، لوفرين، جفارديول، سوسا؛ مودريتش، جاكيتش، كوفاسيتش؛ فلاسيتش، كراماريك، بيريسيتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى