بث مباشر النصر الآن.. مشاهدة مباراة النصر والدحيل بث مباشر لايف

بث مباشر النصر اليوم حيث يأخذ النصر استراحة من السباق على لقب الدوري السعودي للمحترفين عندما يتوجه إلى الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا يوم 7 نوفمبر.

يتخلف فريق لويس كاسترو عن الهلال المتصدر في صدارة جدول الدوري المحلي، بفارق أربع نقاط خلفه، لكنهم على وشك تأمين مكان في دور الـ16 من المنافسات القارية.

سجل كريستيانو رونالدو هدفين متأخرين في المباراة العكسية ليحقق النصر الفوز بنتيجة 4-3 في الرياض الشهر الماضي. ومع ذلك، فإن النجم البرتغالي البالغ من العمر 38 عاماً سيحصل على راحة اليوم حيث يتصدر النصر ترتيب دور المجموعات برصيد تسع نقاط كحد أقصى من المباريات الثلاث الأولى.

متى تبدأ مباراة الدحيل والنصر؟

تنطلق مباراة دوري أبطال آسيا على استاد خليفة الدولي يوم الثلاثاء 7 نوفمبر الساعة 9 مساءً بالتوقيت المحلي في الريان، قطر.

التشكيل المتوقع لمباراة الدحيل والنصر

أبرز لاعب في فريق الدحيل القطري هو نجم ليفربول وبرشلونة وبايرن السابق فيليب كوتينيو ، الذي عانى من أجل استعادة مستواه منذ انضمامه على سبيل الإعارة من أستون فيلا في سبتمبر. لديه هدف واحد وتمريرة حاسمة واحدة في أكثر من 400 دقيقة منذ وصوله.

لم يؤكد مدرب الدحيل، المدير الفني السابق لباريس سان جيرمان، كريستوف جالتييه، أي مشاكل جديدة في الإصابة ومن المرجح أن يستخدم نفس التشكيلة الأساسية كما فعل ضد الريان خلال عطلة نهاية الأسبوع.

انتقل الأسطورة القطرية الدولية المعز علي إلى الخارج لاستيعاب الدولي الكيني مايكل أولونجا في خط الهجوم، والذي يتمتع بحالة ممتازة.

تشكيلة الدحيل الأساسية المتوقعة (4-2-3-1): زكريا (حارس مرمى) – كيم، سيميدو، أيمن، البراك – ماديبو، بوضياف – محمد، كوتينيو، علي – أولونجا.

أكبر خبر للنصر هو أن كريستيانو رونالدو سيحصل على راحة في هذه المباراة، حسبما أكد المدير الفني لويس كاسترو .

يبلغ رونالدو من العمر الآن 38 عامًا، وقد لعب عددًا كبيرًا من الدقائق هذا الموسم، وقرر المدرب لويس كاسترو أن هذا مكان جيد لمنحه فترة راحة. ومن المرجح أن يلعب عبد الرحمن غريب على نطاق واسع مع النصر، مع انتقال ساديو ماني إلى دور المهاجم المركزي.

ومن المقرر أيضًا أن يحصل النصر على بعض الراحة من خلال المدافع إيمريك لابورت ، مع وجود علي لاجامي أو عبد الله مادو كبديلين محتملين.

وسيعود أندرسون تاليسكا إلى التشكيلة الأساسية للنصر أيضًا بعد إيقافه عن اللعب في الدوري خلال عطلة نهاية الأسبوع بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في المباراة السابقة.

التشكيلة الأساسية للنصر (4-2-3-1): العكيدي (حارس مرمى) – الغنام، العامري، مادو، قاسم – بروزوفيتش، الخيبري – أوتافيو، تاليسكا، غريب – ماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى