أهداف النصر اليوم تويتر.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة النصر والرائد مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة النصر اليوم بقيادة هدف كريستيانو رونالدو حيث عاد دوري المحترفين السعودي إلى العمل مع جولة أخرى من المباريات هذا الأسبوع حيث يلتقي الرائد مع كريستيانو رونالدو وفريق النصر بقيادة رودي جارسيا في مواجهة مهمة على استاد جامعة الملك سعود يوم الخميس.

يحتل الرائد حاليًا المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين وقد عانى من عدم الاتساق على مدار حملته. وخسر الفريق الضيف بنتيجة 3-0 على يد الفاتح في وقت سابق من هذا الشهر وسيحتاج إلى تحسينه في هذه المباراة.

من ناحية أخرى ، يحتل النصر المركز الثاني في جدول الدوري في الوقت الحالي ولم يكن في أفضل حالاته في الأسابيع الأخيرة. وخرج أصحاب الأرض من بطولة كأس الملك للأبطال بعد الخسارة 1-0 على يد الوحدة في مباراتهم السابقة ولديهم نقطة لإثباتها هذا الأسبوع.

هدف كريستيانو رونالدو اليوم في الرائد

النصر ضد الرائد للنصر سجل جيد في الآونة الأخيرة ضد الرائد وفاز بـ 24 من أصل 30 مباراة لعبت بين الفريقين ، مقابل انتصار واحد تافه للرائد.

يتأخر النصر حاليًا بثلاث نقاط عن الهلال في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ، مع وجود مباراة مؤجلة لخصومهم في الوقت الحالي.

بعد فوز مذهل بنتيجة 5-0 على العدالة ، لم يفز النصر في آخر ثلاث مباريات في جميع المسابقات وفشل في هز الشباك خلال هذه الفترة.

أهداف النصر والرائد اليوم

سجل كريستيانو رونالدو 11 هدفًا في 12 مباراة خاضها مع النصر حتى الآن ، لكنه فشل في إحداث تأثير في آخر ثلاث مباريات له مع الفريق.

النصر يملك فريقًا ممتازًا تحت تصرفه لكنه لم يرق إلى مستوى التوقعات في الأسابيع الأخيرة. يشعر كريستيانو رونالدو بالإطراء لخداعه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الشهر وسيبدو في أفضل حالاته في هذه المباراة.

لم يكن الرائد في أفضل حالاته هذا الموسم وسيحتاج إلى تقديم جبهة قوية هذا الأسبوع. النصر هو الفريق الأفضل في الوقت الحالي ويجب أن يكون قادرًا على الفوز بهذه المباراة.

لم يخسر نادي النصر في أي من آخر 17 مباراة على أرضه.

لم يخسر الرائد أيًا من آخر 4 مباريات خارج أرضه.

عندما يلعب على أرضه ، لم يخسر النصر أمام الرائد في آخر 7 مواجهات.

لم يسجل النصر في مباراة واحدة من 11 مباراة على أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

لم يسجل الرائد في 4 من أصل 11 مباراة خارج أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى