بث مباشر النصر اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم بث مباشر يوتيوب

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم في كأس السوبر السعودي اليوم التي تنطلق مساء الخميس، حيث أن نادي الاتحاد في حالة جيدة حيث حقق 3 انتصارات في آخر 5 مباريات.

وقبل مباراة النصر اليوم في السنوات الخمس الماضية بين النصر والاتحاد ، حقق الوطن صفر انتصاراً ، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل و 3 انتصارات للفريق الضيف.

ويحتل نادي النصر المركز الثاني على جدول الدوري السعودي للمحترفين بينما يحتل الاتفاق المركز العاشر. شاهد مباراة النصر و الإتفاق

يستعد كريستيانو رونالدو لخوض مباراته الثانية مع نادي النصر ضد الاتحاد التي ستكون متاحة على الهواء مباشرة، ووقع كريستيانو رونالدو ، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز ، مع نادي النصر السعودي بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم بث مباشر يلا شوت

وصل إلى المملكة العربية السعودية في الأسبوع الأول من شهر يناير ، لكنه اضطر إلى الجلوس في أول مباراتين بسبب الحظر الذي فرضه عليه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ولعب رونالدو مع فريق موسم الرياض أمام باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الأولى الفرنسي يوم الخميس في مباراة ودية وأحرز هدفين وإن كان ذلك بسبب خسارة.

بالنسبة لنادي النصر ، ستكون مباراة الأحد حاسمة. الفوز سيجعلهم يتفوقون على الاتحاد في صدارة جدول الدوري السعودي للمحترفين والذي يتنافس عليه أيضًا الهلال والشباب عن كثب. الدوري ، الذي سينتهي في مايو ، سيشهد تأهل الفائز إلى دوري أبطال آسيا.

يحتل نادي النصر حاليًا المركز الثاني في الدوري السعودي للمحترفين بمباراة مؤجلة. وفي الوقت نفسه ، يحتل الاتفاق المركز العاشر في ترتيب الدوري المكون من 16 فريقًا.

بث مباشر مباراة النصر والاتحاد اليوم يلا شوت

حامل اللقب نادي الهلال هو أنجح أندية دوري المحترفين السعودي برصيد 18 لقباً. في غضون ذلك ، فاز النصر بتسعة ألقاب وكان آخر فوز له في موسم 2018-2019.

في 5 مباريات على أرضه ، حقق النصر 4 انتصارات وتعادل واحد وصفر خسارة. كمضيف هذا الموسم ، حقق النصر إجمالي 6 انتصارات وتعادلين وصفر خسارة. في هذه المباريات ، سجل الفريق المضيف 16 هدفًا واستقبلت شباكه 4 أهداف.

هذا بلا شك فريق أقوى خاصة أن النصر الآن يلعب في ملعبه ، حيث سجل 4 انتصارات في آخر 5 مباريات.

حقق الفريق الضيف 5 انتصارات و 3 تعادل وهزيمتين في آخر 10 مباريات. منذ بداية موسم الدوري السعودي للمحترفين حقق الفريق الضيف 9 انتصارات و 4 تعادلات وخسارة واحدة. في هذه المباريات ، سجل الفريق الضيف 22 هدفًا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى