بث مباشر النصر اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والطائي بث مباشر اليوم يلا شوت

بث مباشر مباراة النصر اليوم مباشر حيث يكون يوم الخميس الخامس من يناير موعدًا رسميًا عندما يشارك كريستيانو رونالدو لأول مرة مع النصر في مبارزة مع الطائي ، المعروف أيضًا باسم الطائي.

بث مباشر مباراة النصر اليوم في حين أنه لم يتم التأكيد رسميًا على أننا سنرى ظهور رونالدو لأول مرة في المملكة العربية السعودية في هذه المباراة بالذات ، إلا أنه تم التلميح إليها والتوقعات هي أننا سنبدو أنه يلعب مباراته الأولى مع النصر.

ليس من المتوقع أن يسجل الكثير من اللاعبين في أول ظهور لهم مع فريق جديد ، لكن هذا بالتأكيد سيكون متوقعًا من رونالدو. كما أننا لن نتفاجأ برؤية النتيجة البرتغالي في أول ظهور له ، خاصة ضد المنافسة الأضعف في الدوري السعودي.

مشاهدة مباراة النصر والطائي اليوم بث مباشر يلا شوت

حقق كل من المبارزين بين النصر والطائي الموسم الماضي أكثر من 2.5 هدف ويمكننا أن نرى هذا هو الحال في هذه المباراة أيضًا ، خاصة إذا كان رونالدو مناسبًا أيضًا.

علاوة على ذلك ، بلغ متوسط ​​كل من النصر والطائي 2.82 هدفًا في المباراة الواحدة في الدوري السعودي هذا الموسم ، وهذا أيضًا يبشر بالخير لتوقعاتنا حيث نتوقع أن نرى مباراة عالية التهديف.

بعد 11 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين ، يحتل النصر صدارة الترتيب برصيد ست وعشرين نقطة. ومع ذلك ، فإن الشباب متأخر بنقطة واحدة فقط بينما لعبوا مباراة واحدة أقل حتى الآن.

بث مباشر مباراة النصر اليوم على أي حال ، النصر في حالة جيدة منذ أن فازوا بخمس من آخر ست مباريات ، ومع توقيع رونالدو معهم ، فمن المرجح أن يتمتعوا بثقة كبيرة ، وبالطبع الجودة.

مشاهدة مباراة النصر والطائي اليوم بث مباشر

تشكيل النصر أوسبينا – كونان ، العمري ، الغنام ، غونزاليس – غوستافو ، الناجي ، الخيباري ، تاليسكا – أبو بكر ، رونالدو

في آخر ست مباريات بالدوري حقق الطائي ثلاثة انتصارات وثلاث هزائم. لذلك ، من الواضح أن الفريق كان غير متسق إلى حد ما مؤخرًا ، ولكن هذا هو الحال معهم إلى حد كبير طوال الموسم حتى الآن.

بشكل عام ، يحتل الفريق المركز السابع في الترتيب برصيد ثمانية عشر نقطة من إحدى عشرة مباراة ، وهو إلى حد كبير حيث يجب أن يعتمد التاي على جودته.

تشكيل الطائي: براغا – الجبيري ، فاي ، سلطان ، قاسم – سيميدو ، دنر ، علي موسونا ، ساعود ، مبنزا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى