بث مباشر النصر تويتر.. مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم بث مباشر يوتيوب

يتنافس الاتحاد والنصر وجهاً لوجه في الرياض في نصف نهائي كأس السوبر السعودي يوم الخميس حيث يتطلع الفريقان لحجز مكان في النهائي.

بدأ كريستيانو رونالدو بداية ناجحة مع ناديه الجديد النصر يوم الأحد ويأمل أن يتابعها من خلال توجيه النادي إلى نهائي آخر.

تقام مباراة نصف نهائي كأس الاتحاد والنصر السعودي على استاد الملك فهد الدولي، الرياض ، يوم الخميس 26 يناير 2023 ، على أن تبدأ في تمام الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي، ويتنافس الفريقان في الرياض على مكان في نهائي كأس السوبر السعودي.

بث مباشر مباراة النصر والاتحاد اليوم مباشرة

ومن المقرر أن يخوض رونالدو الظهور التنافسي الثاني له مع النصر يوم الخميس. يمتد عقده مع النادي حتى يونيو 2025 ، حيث من المقرر أن يحصل اللاعب البرتغالي على راتب إجمالي قدره 231 مليون دولار سنويًا ، بما في ذلك الاتفاقيات التجارية.

حقق أندرسون تاليسكا الفوز على نادي النصر 1-0 يوم الأحد ، لكن المشجعين ذهبوا إلى مرسول بارك في الرياض لمشاهدة رونالدو وهو يلعب للمرة الأولى عندما ظهر لأول مرة في الدوري السعودي للمحترفين. أعاد فوز النصر صدارة الدوري برصيد 33 نقطة من 14 مباراة.

دخل الاتحاد إلى هذه المباراة بعد فوزه 3-0 في مباراته الأخيرة بفوزه على الفيحاء.

يدخل النصر هذه المباراة بعد فوزه في 3 مباريات من آخر خمس مباريات (الخليج ، الطائي ، الاتفاق) وخسر 0 بينما انتهت مباراتان بالتعادل مع الهلال الشباب . سجل الفريق 3 أهداف بينما استقبل شباكه 5 أهداف ( 3 – 5 ).

مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر يلا شوت

في المباريات خارج الأرض ، سجل النصر هدفين في المتوسط ​​في المباراة الواحدة واستقبلت شباكه 0.43 . وحصل الفريق على 20 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة ، فيما بلغ إجمالي عدد المخالفات المرتكبة 156 .

في آخر 5 مباريات فاز النصر بمباراة واحدة وانتهت اثنتان بالتعادل وخسروا مباراتين.

بقدر ما يذهب كلا الفريقين للتسجيل في آخر 5 مباريات ، فإن النصر لديه 3 مباريات بنعم في كلا الفريقين ، ومباراتين برفض في كلا الفريقين للتسجيل.

في سوق أوفر تحت 2.5 ، حصل النصر في آخر 5 مباريات على أكثر من 2.5 هدف في 3 مباريات ، وأقل من 2.5 هدف في مباراتين.

سجل النصر 9 أهداف في آخر 5 مباريات واستقبلت شباكه 6 أهداف، وفي آخر 5 مباريات فاز اتحاد كلباء في مباراتين ، وانتهى 0 بالتعادل وخسر 3 مباريات.

بقدر ما يذهب كلا الفريقين للتسجيل في آخر 5 مباريات ، فإن الاتحاد كلباء لديه 4 مباريات بنعم في كلا الفريقين ، ومباراة واحدة برفض في كلا الفريقين للتسجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى