أهداف النصر ضد الرائد.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الرائد والنصر في الدوري السعودي

يلعب الرائد بريدة مع النصر الرياض في دوري المحترفين السعودي يوم 16 ديسمبر. وستنطلق المباراة في الساعة 17:00 بتوقيتك المحلي.

الرائد بريدة (المعروف أيضًا باسم الرائد أو الاتحاد أو الرائد) والنصر الرياض (يشار إليها عادةً باسم النصر أو النصر أو النصر أو النصر أو النصر السعودية أو النصر أو النصر) مرة أخرى بعد 7 أشهر من مباراة دوري المحترفين التي فاز فيها النصر الرياض 0-3.

مباراة الرائد بث مباشر بريدة في حالة سيئة حيث يقترب من هذا الصدام بعد الهزائم من فتح ، الطائي حائل والشباب الرياض. من المحتمل أن يبذل المدرب واللاعبون جهدًا إضافيًا في الدفاع لأنهم كانوا يستقبلون أهدافًا في 6 مباريات متتالية الآن.

من ناحية أخرى ، يقترب النصر الرياض من المباراة في مزاج جيد وحقق انتصارات في 3 مباريات متتالية ضد الفيحاء والعدل وأبها ليواصلوا سلسلة متتالية من الخالي من الهزائم إلى 6 مباريات.

مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر تويتر

مباراة الرائد بريدة والنصر الرياض في الوقت الفعلي ، ويوفر البث المباشر والنتيجة المباشرة للمباراة وتشكيلات الفريق وإحصائيات المباراة الكاملة والتعليق المباشر على المباراة وأبرز مقاطع الفيديو الرسمية. نحن نغطي جميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الوقت الفعلي ونوفر البث المباشر كلما أمكن ذلك.

التقى الرائد بريدة والنصر الرياض 6 مرات منذ مارس 2020 ، وانتهت مباراة واحدة بالتعادل فيما فاز النصر الرياض 5 مرات. آخر مباراة بينهما جرت في 21 مايو 2022 في دوري المحترفين السعودي حيث فاز النصر الرياض بنتيجة 0-3.

سجل الرائد بريدة 4 أهداف في هذه المباريات الـ 6 وجهاً لوجه في المجموع بينما سجل النصر الرياض 15. لذا ، بشكل عام ، يتمتع النصر الرياض بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد الرائد بريدة في تاريخه الحديث.

بث مباشر مباراة النصر والرائد اليوم مباشر

حقق الرائد بريدة 3 من 8 مباريات في دوري المحترفين ، وتعادل 0 وخسر 5 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 6 أهداف – 0.75 في المباراة الواحدة ، واستقبلت شباكهم 9 – 1.13 في المباراة الواحدة. فاز النصر الرياض في 6 من مبارياته الثمانية في دوري المحترفين ، وتعادل 1 وخسر مرة واحدة هذا الموسم. لقد سجلوا 18 هدفا – 2.25 لكل مباراة ، وتنازلت شباكهم 3 – 0.38 في المباراة الواحدة.

الرائد بريدة في سلسلة هزائم – فقد خسر أمام الفتح والطائي حائل والشباب الرياض في مبارياتهم الثلاث السابقة بينما حقق النصر الرياض سلسلة انتصارات – فازوا بالفيحاء والعدل وأبها في مبارياتهم. 3 مباريات سابقة. بشكل عام ، فاز الرائد بريدة في 6 من آخر 20 مباراة وخسر 12 وتعادل 2 ، بينما فاز النصر الرياض في 14 من آخر 20 مباراة وخسر 2 وتعادل 4.

فاز الرائد بريدة مرتين (2-1 على العدل في 1 أكتوبر و2-1 على الاتفاق الدمام في 15 سبتمبر) وخسر 4 مرات (1-0 ضد الفتح يوم 15 أكتوبر ، 0-2 ضد. الطائي حائل يوم 10 أكتوبر ، 1-0 ضد الشباب الرياض في 6 أكتوبر و 0-1 ضد الاتحاد جدة في 9 سبتمبر) في آخر 6 مباريات.

مشاهدة مباراة النصر والرائد الآن بث مباشر

فاز النصر الرياض 5 مرات (4-0 على الفيحاء في 16 أكتوبر ، 4-1 ضد العدل في 11 أكتوبر ، 0-3 على أبها في 7 أكتوبر ، 0-4 ضد الباطن في 15 سبتمبر. و 2-1 ضد ضمك في 10 سبتمبر) وتعادل مرة (0-0 ضد الاتحاد جدة في 2 أكتوبر) في آخر 6 مباريات.

كالعادة ، الترتيب المباشر لدوري السعودية للمحترفين متوفر ويتم تحديثه في الوقت الفعلي. ويحتل الرائد بريدة المركز الحادي عشر بالجدول برصيد 9 نقاط من 8 مباريات ، بينما يحتل النصر الرياض المركز الثالث برصيد 19 نقطة في 8 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى