بث مباشر النصر والاتفاق.. مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر اليوم يلا شوت دوري روشن

قبل مباراة النصر بث مباشر الاتفاق الذي توج بطلاً للسعودية مرتين في تاريخه ، مع فوزه الأخير باللقب في عام 1987 – حصل على 16 نقطة من 13 معروضًا ليحتل المركز العاشر في الجدول وقت كتابة هذا التقرير، على الرغم من أنه لم يحدث منذ فبراير 2022، عانى من هزائم متتالية في الدرجة.

بشكل مثير للإعجاب ، فقط الفرق الأربعة الأولى شحنت أقل من 12 هدفًا للزوار في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

وخسر الاتفاق مرة واحدة فقط من آخر خمس مواجهات مع النصر ، على الرغم من أن المضيفين لم يكن لديهم خمسة – الوقت الفائز بالكرة الذهبية في صفوفهم في ذلك الوقت.

بعد ارتداء شارة الكابتن ضد باريس سان جيرمان ، يتوقع رونالدو أن يقود هجوم النصر يوم الأحد بعد أن أجبر وصوله الكاميروني فنسنت أبو بكر على الخروج من النادي.

مشاهدة مباراة الاتفاق والنصر اليوم بث مباشر يلا شوت

فريق جارسيا في حالة جيدة نسبيًا قبل هذه المباراة ، حيث ظهر الظهير الأيسر جيسلين كونان أمام باريس سان جيرمان بعد أن غاب عن آخر مباراتين للنصر في الدوري.

بينما يقال إن حارس مرمى أرسنال السابق ديفيد أوسبينا يستعد للإقالة لمدة ستة أسابيع بعد تعرضه لضربة قاضية. اصابة في الكوع ضد الشباب.

يقال إن النصر يفكر في انتقال كيلور نافاس من باريس سان جيرمان بعد إصابة أوسبينا ، ولكن في الوقت الحالي ، سينوب أمين البخاري بين المنشورات.

أما الزوار ، فينبغي أن يحل عبد الرحمن العبيد مكان الظهير الأيسر الموقوف ، بينما يغيب قلب الدفاع المقدوني داركو فيلكوفسكي بسبب إصابة غير محددة.

مشاهدة الاتفاق والنصر مباشرة الآن

يجب أن يبدأ الوجه المميز أيضًا في الصدارة للزوار ، حيث يهدف اللاعب الدولي السويدي روبن كوايسون – الذي وصل من ماينز 05 في عام 2021 – إلى تسجيل هدفه الثاني فقط في الدوري هذا الموسم.

تشكيلة النصر المحتملة: البخاري. غونزاليس ، العمري ، العوجامي ؛ الغنام ، جوستافو ، الخيباري ، كونان ؛ تاليسكا ورونالدو ومارتينيز

تشكيلة الاتفاق المحتملة: فيكتور. المولد ، الموسى ، الخطيب ، تيسران ، العبيد. الكويكيبي ، مهناشي ، هزازي ، فيتينهو ؛ Quaison

تسببت الأهداف في كل من صافرة الشوط الأول من ماجد عمر كنابة ومروان سعدان في الضرر ، كما حصل الاتفاق على الظهير الأيسر سانوسي الهوساوي على بطاقة حمراء مباشرة خلال فترة الظهيرة المتواضعة لمدرب ديجون ومالي السابق كارتيرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى