بث مباشر الهلال اليوم.. مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم بث مباشر يلا شوت

مباراة الهلال اليوم مباشرة، الفيحاء ضد الهلال اليوم، الذي يجلس حاليًا في سيبحث عن فوز مهم على أرضه، وأما فريق  الهلال من ناحية أخرى، يجلس على قمة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويتطلع إلى تحسين مركزه بالفوز.

وتلعب مباراة الهلال والفيحاء اليوم في بطولة كأس السوبر السعودي إذ ستكون هذه المباراة اختبارًا صعبًا لكلا الفريقين، عندما يستضيف الفيحاء الهلال في 2023-01-26 الساعة 17:00 في لقاء ممتع في كأس السوبر.

الفيحاء ، الذي يجلس حاليًا في سيبحث عن فوز مهم على أرضه. الهلال ، من ناحية أخرى ، يجلس على طاولة الدوري ويتطلع إلى تحسين مركزه بالفوز. ستكون هذه المباراة اختبارًا صعبًا لكلا الفريقين.

بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء اليوم مباشرة

يستحق سجل المواجهات المباشرة بين الفيحاء والهلال المشاهدة. – فاز الفيحاء في لقاء واحد مع الهلال ، بينما فاز الهلال في 2 . كان هناك تعادلين بين هذين الجانبين.

قبل مباراة الهلال اليوم بث مباشر يلا شوت لايف عاش المهاجم النيجيري ليلة منسية للزعيم لأنه لم يستطع مساعدة فريقه في استعادة التاج السعودي.

كان مهاجم سوبر إيجلز أوديون إيغالو ليلة لينساها ، حيث أضاع ركلة الجزاء في هزيمة الهلال من ركلة جزاء أمام الفيحاء في نهائيات كأس المملكة العربية السعودية.

غاب الهلال عن لقب السعودية العام الماضي ، لكنهم دخلوا المباراة ضد الفيحاء كمرشحين. مع قرب خسارة الدوري أمام الاتحاد ، حصل الهلال على فرصة للمطالبة بلقب محلي.

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم بث مباشر

سيطر أبطال آسيا على المباراة من صافرة الصافرة ، محاولين إقصاء خصومهم. ومع ذلك ، فقد حصلوا أخيرًا على مكافأتهم قبل ثوانٍ من الاستراحة. وسدد سليم الدوسري كرة وسدد في الشباك ليمنح الهلال التقدم.
ومع ذلك ، استعاد الفيحاء نفسه في الشوط الثاني وعادل رامون، وقبل مباراة الهلال اليوم كان إيغالو محبوسًا في قفص ولم يُمنح سوى مساحة صغيرة للعمل.

وبعد مرور 90 دقيقة ووقت إضافي ، دخلت المباراة في ركلات الترجيح، مباراة الهلال والفيحاء اليوم لسوء حظ الهلال ، فقد أهدر ثلاث ركلات جزاء ، واحدة منها كانت من حذاء إيغالو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى