بث مباشر الهلال اليوم.. مشاهدة مباراة الهلال وفولاد اليوم بث مباشر قناة ssc sport

يبحث الكثيرون عن مشاهدة مباراة الهلال وفولاد اليوم بث مباشر حيث وعد فولاد خوزستان بأداء آخر ملتزم وجريء عندما يواجه الهلال السعودي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2022 (غرب) على ملعب الجنوب في الوكرة يوم الخميس.

تأهل فولاد الإيراني إلى دور الثمانية بفوزه 1-0 على الفيصلي السعودي بينما تأهل حامل اللقب الهلال للفوز 3-1 على شباب الأهلي دبي الإماراتي على الرغم من عدم إطلاق النار بكل قوة.

وسيعمل فولاد على تدريب مدرب جديد بعد استقالة جواد نيكونام مع حميد رضا رجبي لتوجيه الفريق، أريد أن أشكر نكومان لأنه كان معنا لمدة أربع سنوات. وبوجوده في موقع المسؤولية ، يعد نادي فولاد أحد أفضل أربعة فرق في غرب آسيا.

بث مباشر مباراة الهلال وفولاد اليوم مباشرة

“أعلم أن قلب جواد معنا. إنه مدرب محترف ونتيجة لهذه الحقيقة ، فإن توقعاته هي أيضًا احترافية. كنا نأمل أن يكون المدرب الرئيسي للمباراة القادمة. قال حميد رضا، بعد قولي هذا ، كان حميد رضا واثقًا من أن فولاد سيكون جاهزًا للدور ربع النهائي.

مباراة الهلال اليوم صعبة للغاية بالنسبة لنا لأنها ضد أفضل فريق في تاريخ آسيا ، حامل اللقب ووصيف كأس العالم للأندية FIFA.

“ومع ذلك ، لم نتكبد أي خسائر في دوري أبطال آسيا (هذا الموسم) ويجب على كل فريق أن يعرف أنه عندما تلعب فولاد ، ستخوض مباراة صعبة.

“أود أن أشكر لاعبي فريقي لأنهم حافظوا على تركيزهم وهم مصممون حقًا على أن يكونوا في أفضل حالاتهم في ربع النهائي.”

مشاهدة مباراة الهلال وفولاد اليوم بث مباشر يلا شوت

وكان مدرب الهلال رامون دياز قد صرح بعد دور الـ16 بأنه لم يكن راضيا بشكل مفرط عن أداء فريقه أمام شباب الأهلي ، حيث قال الأرجنتيني إن الأمر قد تمت معالجته.

نحن نتفهم أنه يتعين علينا اللعب بقوة وكفاءة أكبر ، خاصة في خط الوسط. وافق اللاعبون ولديهم دافع كبير لدور ربع النهائي.

يمكن لفريق الهلال ، الذي يسعى لتحقيق لقبه الثالث في دوري أبطال آسيا في أربع سنوات ، أن يتوقع اختباراً قاسياً من فولاد ، لكن دياز قال إن بطل الدوري السعودي للمحترفين لن يغير أسلوبه.

“في المباراة الأخيرة ، كان الفريق فعالاً للغاية في تسجيل الأهداف رغم أننا لم نكن في أفضل حالاتنا.

“فولاد قوي جدا وسيضغط. لاعبوهم يتحدون بشكل جيد ويتمتعون بالحيوية ولكن هدفنا سيكون اللعب على مستوانا، ولن نغير نهجنا وسينصب تركيزنا على تكتيكاتنا وكيف يمكننا التحكم في اللعبة.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى