بث مباشر الهلال اليوم.. مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا بث مباشر يلا شوت

نهائي دوري أبطال آسيا 2022 الذي تأخر في مواجهة الهلال حامل اللقب ضد أوراوا ريد دايموندز 2017.

شهد الهلال دفاعه المحلي عن لقب الدوري السعودي للمحترفين في الأسابيع الأخيرة ، حيث تصارع النصر بقيادة كريستيانو رونالدو مع الاتحاد ، خلال الجولة الثانية.

ومع ذلك ، يتحول انتباههم الآن إلى مواجهة قارية ضخمة ضد فريق أوراوا ريد دايموندز في الدوري الياباني ، حيث يضغطون من أجل تحقيق لقب دوري أبطال آسيا للمرة الخامسة في تاريخه.

في أي وقت ينطلق الهلال ضد أوراوا ريد دايموندز في دوري أبطال آسيا، تنطلق مباراة الذهاب من دوري أبطال آسيا بين الهلال وأوراوا ريد دايموندز في تمام الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي على ملعب الملك فهد ، يوم السبت ، 29 أبريل.

بث مباشر الهلال اليوم

بعد فوزهم في نصف نهائي كأس الملك على الاتحاد ، من غير المرجح أن يقوم مدرب الهلال رامون دياز بإجراء تغييرات كثيرة ، مع عودة لوسيانو فيتو ومحمد كانو .

تشكيلة الهلال الأساسية (4-3-3 ، من اليمين إلى اليسار): 1. عبدالله المعيوف (حارس مرمى) – 66. سعود عبد الحميد ، 20. جانغ هيون سو ، 70. محمد الجحفلي ، 12. ياسر الشهراني – 28. محمد كانو ، 6. غوستافو كويلار ، 7. سلمان الفراج – 17. موسى ماريغا ، 9. أوديون إيغالو ، 10. لوتشيانو فيتو.

لم يكن لدى مدرب أوراوا ريدز ، ماسيج سكوروا ، مخاوف جديدة بشأن الإصابة قبل الرحلة إلى الرياض حيث نجح المدافع الرئيسي هيروكي ساكاي في السفر.

تشكيلة أوراوا ريد دايموندز (4-3-3 ، من اليمين إلى اليسار): 1. شوساكو نيشيكاوا (حارس مرمى) – 15. تاكاهيرو أكيموتو ، 2. هيروكي ساكاي ، 5. ماريوس هيبراتن ، 26. تاكويا أوجيوارا – 3. أتسوكي إيتو ، 8. يوشيو كويزومي – 19. كين إيواو – 21. تومواكي أوكوبو ، 30. شينزو كوروكي ، 14. تاكاهيرو سيكين

“أنا أؤمن باللاعبين وانضباطهم. أطالب لاعبي فريقي بأداء سيعطينا نتيجة هنا. النتيجة الجيدة تعني اللعب بشجاعة وليس دفاعيًا لأن هذا ليس أسلوبنا. نود تسجيل الأهداف هنا ولكن الحفاظ على الانضباط التكتيكي سيكون العنصر الأساسي.

“يجب أن نكون مستعدين لمواجهة أسلوب لعب مختلف عما اعتدنا عليه في الدوري الياباني ، ولدى الهلال العديد من اللاعبين الجيدين للغاية في الهجوم. ستكون استراتيجيتنا هي الدفاع كفريق “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى