بث مباشر الهلال تويتر.. مشاهدة مباراة الهلال وريال مدريد اليوم يلا شوت في نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب

يلتقي ريال مدريد مع الهلال في نهائي كأس العالم للأندية بحثا عن لقبه الخامس، حيث يستعد العملاق الأوروبي ريال مدريد لمواجهة الهلال في نهائي كأس العالم للأندية يوم السبت على ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب.

بينما يشارك ريال مدريد في النهائي للمرة السادسة ، صنع الهلال التاريخ ودخل النهائي للمرة الأولى، فاز لوس بلانكوس بنهائي كأس العالم للأندية في أربع مناسبات.

ويأمل رجال كارلو أنشيلوتي أن يكونوا خمسة عندما يواجهون النادي السعودي. كانت آخر مرة فاز فيها ريال مدريد بالبطولة قبل أربع سنوات.

وصل الميرينج إلى المباراة النهائية بعد فوزه 4-1 على الأهلي في نصف النهائي. كانت مباراة مليئة بالأحداث حيث سجل فينيسيوس جونيور وفيديريكو فالفيردي في كلا جانبي الشوط الأول ليمنح العمالقة الإسبان التقدم بهدفين.

بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد اليوم يلا شوت

ولكن بعد فترة وجيزة من التنازل عن أحدهم. أضاع لوكا مودريتش ركلة جزاء حيث ضمنت أهداف رودريجو وسيرجيو أريباس في الوقت المحتسب بدل الضائع دخولهم إلى النهائي.

مر ريال مدريد بوقت عصيب في الآونة الأخيرة ، فقد خسر عددًا قليلاً من النقاط في الدوري. ويتأخر حامل لقب الدوري الأسباني بفارق ثماني نقاط عن برشلونة متصدر الدوري.

قبل السفر إلى المغرب ، خسروا 1-0 أمام مايوركا. لكنهم تمكنوا من العودة للخلف وحجزوا مكانًا في النهائي، رفع لوس بلانكوس كأس العالم للأندية للمرة الأولى في 2014 بعد فوزه على سان لورينزو في النهائي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد والهلال اليوم بث مباشر

كان أول انتصار لهم في هذا الحدث العالمي تحت قيادة أنشيلوتي والآن بعد 9 سنوات هو مستعد لقيادتهم إلى لقبهم الخامس. لقد كانوا جزءًا من النسخة الافتتاحية للبطولة في عام 2000 لكنهم فشلوا في إنجازها في ذلك العام.

العملاق الإسباني حقق أكبر عدد من المباريات (10) وسجل أكبر عدد من الأهداف (32) في تاريخ البطولة. يبحث أنشيلوتي عن لقبه الثالث في كأس العالم للأندية بعد أن فاز بها مع لوس بلانكوس (2014) وميلان (2007).

بقدر ما يتعلق الأمر بخصمهم الهلال ، فقد صنعوا التاريخ بالفعل من خلال الوصول إلى هذا الحد في البطولة. هم أول فريق سعودي يشارك في النهائي. فاز المنتخب السعودي على فلامينجو في مباراة مثيرة شهدت تسجيل خمسة أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى