أهداف الهلال في كأس العالم.. مشاهدة أهداف مباراة الهلال وفلامنجو يوتيوب لايف

بث مباشر مباراة الهلال اليوم يلا شوت لايف يلتقي فلامنجو مع الهلال على ملعب طنجة الكبير في كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء.

وخرجت ثلاثة فرق بينها مضيفها الوداد البيضاوي من البطولة التي تدخل مرحلة نصف النهاية الثلاثاء. ويلعب ممثلو أمريكا الجنوبية فلامنجو مباراتهم الأولى ضد الهلال الذي تغلب على المغرب بركلات الترجيح يوم السبت.

تأهل مينجاو إلى كأس العالم للأندية FIFA بعد فوزه بكأس ليبرتادوريس 2022 – وهو لقبه الثالث في المسابقة. يتصدرون حاليًا Carioca Série A برصيد 14 نقطة بعد ست جولات من المباريات. ومع ذلك ، فقد حققوا فوزين فقط في مبارياتهم الخمس الأخيرة ، وخسروا مرة وتعادلوا مرتين.

مشاهدة مباراة الهلال وفلامينجو اليوم بث مباشر يلا شوت

اللقاء الوحيد حتى الآن بين الفريقين حدث في كأس العالم للأندية 2019 ، حيث تغلب الفريق البرازيلي على الهلال 3-1. يظهر ممثلو الاتحاد الآسيوي للمرة الثالثة على الساحة العالمية ، بعد أن شاركوا في نسختي 2019 و 2021 – وقد خرجوا في الدور نصف النهائي.

دخل الزعيم المعركة بعد فوزه بثلاثة انتصارات من خمس مباريات سابقة. ويحتل المركز الرابع في الدوري السعودي برصيد 32 نقطة – بفارق نقطتين خلف المتصدر الشباب – بعد 15 مباراة خاضها.

قبل مباراة الهلال اليوم بث مباشر يلا شوت لايف قد يعاني نمط اللعب البطيء في الهلال من صعوبة أسلوب فلامينجو. لقد رأينا ذلك الضعف ضد الوداد البيضاوي.

بث مباشر مباراة الهلال وفلامنجو اليوم مباشرة

سجل فلامينجو تسعة أهداف في آخر خمس مباريات واهتزت شباكه خمس مرات.يشارك فلامنجو في كأس العالم للأندية للمرة الثانية بعد ظهوره الأول في 2019.وصل فلامنجو إلى نهائي كأس العالم للأندية 2019، وخسر أمام ليفربول 1-0.

وخسر الهلال مرة واحدة في آخر 10 مباريات بجميع المسابقات.فاز فلامنجو مرتين وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة في آخر خمس مباريات بينما فاز الهلال ثلاث مرات وتعادل مرة وخسر مرة واحدة.
توقعات فلامنجو ضد الهلال
بيدرو هو اللاعب الوحيد الذي يجب على الكثيرين الانتباه إليه ، ليس فقط في هذه المباراة ولكن في المنافسة. كان هداف كأس ليبرتادوريس 2022 برصيد 12 هدفًا ويتصدر فلامنجو بأربعة أهداف وصنع اثنين في Carioca Série A.

يشكل النيجيري أوديون إيغالو ، برصيد ثمانية أهداف ، وموسى ماريجا ، بأربعة أهداف ، التهديدات الهجومية الرئيسية للهلال.

ومن المتوقع أن يتفوق فلامينجو على الهلال على أساس الفردية في الغالب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى