بث مباشر الهلال والفيحاء.. مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم بث مباشر يلا شوت

بث مباشر الهلال اليوم حيث يمتلك الهلال والفيحاء تاريخًا قويًا للغاية في الدوري السعودي، حيث التقيا 10 مرات في المواسم الماضية ، حيث فاز الهلال 7 مباريات ، بينما فاز الفيحاء بمباراة واحدة . انتهى عدد من 2 مباراة بالتعادل.

وسجل الهلال 27 هدفا في لقاءات وجها لوجه فيما نجح الفيحاء في تسجيل 11 هدفا. المتصدر العام في ألعاب الهلال برصيد 7 انتصارات ، بينما فاز الفيحاء 1 مرات فقط.

ومنذ عام 2019 ، تنافس فريق الفيحاء وفريق الهلال الرياض في 7 مباريات كان من بينها 1 مباراة فائزة الفيحاء و 2 بالتعادل.

– الهلال – 67 نقطة ، 20 مباراة انتصارات ، 7 تعادلات ، خسر 3 مباريات. مجموع الأهداف المسجلة – 63 هدفا مع 28 هدفا ضائعة.

مشاهدة مباراة الهلال والفيحاء اليوم بث مباشر يلا شوت

قبل مباراة الهلال اليوم إذا نظرنا إلى اللقاءات الأخيرة بين الهلال والفيحاء، فإن الهلال يقود اللقاءات المباشرة 2-

الهلال في مباراتين (الاتحاد ، العدل) وخسر 0 ، وانتهت 3 مباريات بالتعادل مع النصر وضمق والرائد . تمكن الهلال من تسجيل 6 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف ( 6-7 ) .

سجل الهلال ما معدله 1.71 هدفاً في المباراة الواحدة في موسم الدوري الحالي. من حيث الانضباط ، تلقى الفريق المضيف 27 بطاقة صفراء و 0 بطاقة حمراء ، وارتكب 11.43 خطأ (متوسط) في كل مباراة لعبوها. متوسط ​​تقييم فريق الهلال هو 0 لكل مباراة.

الهلال يبدو جيدًا في الاحتفاظ بالكرة ، حيث بلغ معدل الاستحواذ 64.79٪ هذا الموسم

بث مباشر مباراة الهلال والفيحاء اليوم يلا شوت لايف

يدخل الفيحاء هذه المباراة بعد فوزه في 3 مباريات من آخر خمس (الطائي ، العدل ، ضمك) وخسر 2 (مع الاتحاد ، الاتفاق) بينما انتهت 0 مباريات بالتعادل . وأحرز الفريق 7 أهداف بينما استقبلت شباكه 7 أهداف ( 7-7 ) .

في المباريات خارج الأرض ، سجل الفيحاء ما معدله 1.31 هدفًا في المباراة الواحدة واستقبلت شباكه 1.62 . وتلقى الفريق 21 بطاقة صفراء وصفر بطاقة حمراء ، في حين بلغ إجمالي عدد المخالفات 140 . متوسط ​​تقييم فريق الفيحاء هو 0 لكل مباراة.

الهلال يستضيف الفيحاء، تبدأ المباراة يوم الأحد 22 يناير 2023 بالتوقيت العالمي في المملكة العربية السعودية: دوري المحترفين

يبدأ بث مباشر لمباراة الهلال والفيحاء يوم 22.01.2023 الساعة 15:00 بالتوقيت العالمي على استاد الملك فهد الدولي ، الرياض ، المملكة العربية السعودية. يلعب الهلال والفيحاء ضد بعضهما البعض في الدوري السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى