بث مباشر انجلترا وايطاليا تويتر.. مشاهدة مباراة إيطاليا وإنجلترا اليوم بث مباشر يلا شوت لايف يوتيوب

تستضيف إيطاليا منتخب إنجلترا على ملعب دييجو أرماندو مارادونا في نابولي مساء الخميس ، في المباراة الافتتاحية للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

تبدأ إيطاليا وإنجلترا بحثهما عن تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 بهذه المباراة في نابولي مساء الخميس. يتطلع الإيطاليون إلى تحقيق انتصارات متتالية على الأسود الثلاثة للمرة الأولى منذ مارس 2002.

مباراة ايطاليا اليوم في حين أن هذه هي المرة الأولى التي تقابل فيها إنجلترا وإيطاليا في نفس المجموعة المؤهلة لبطولة أوروبا ، فقد تمت مواجهتهما معًا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 1998.

في ذلك الوقت ، تمكنت إنجلترا من صدارة المجموعة قبل الإيطاليين على الرغم من فوزها في أي من مباريات التصفيات ضدهم (D1 L1) ، وتعادلها الشهير 0-0 في روما في مباراتها الأخيرة لتصل إلى فرنسا 98 تحت قيادة جلين هودل.

بث مباشر مباراة انجلترا وايطاليا اليوم تويتر

كانت تلك المباراة في روما واحدة من ست مباريات متتالية خارج أرضها في إيطاليا فشلت إنجلترا في الفوز بها (D2 L4) ، مع هدف واحد فقط لإظهاره من هذه الزيارات الست – هدف Andros Townsend في التعادل 1-1 في مارس 2015. آخر مباراة لإنجلترا جاء الفوز خارج الأرض على إيطاليا في مايو 1961 ، حيث سجل جيري هيتشنز (هدفان) وجيمي جريفز الفوز 3-2 على استاد أوليمبيكو في روما.

سيبحث جاريث ساوثجيت عن فوزه الخمسين كمدرب للمنتخب الإنجليزي في هذه المباراة ، فيما ستكون مباراته رقم 82 مع منتخب الأسود الثلاثة. إذا فعل ذلك ، فسيصبح ثالث مدرب لمنتخب إنجلترا يحقق 50 فوزًا بعد السير ألف رامزي (79 مباراة) ووالتر وينتربوتوم (82 مباراة).

سيتعين على ساوثجيت أن يفعل شيئًا لم يفعله من قبل ، ومع ذلك ، هزم إيطاليا. واجه مدرب إنجلترا الإيطاليين أربع مرات لكنه تعادل ثلاث مرات وخسر مرة واحدة ، وانتهى أحد تلك التعادلات بخسارة بركلات الترجيح في نهائي بطولة أوروبا 2020 في ويمبلي.

مشاهدة مباراة إيطاليا وانجلترا اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

سيتولى روبرتو مانشيني تدريبه الدولي رقم 58 كمدرب لإيطاليا ، وكان آخر مدرب إيطالي لديه المزيد من المباريات في فترة واحدة مسؤولاً عن المنتخب الوطني هو إنزو بيرزوت بين عامي 1975 و 1986.

من تصفيات بطولة أوروبا 2024 ، إلى جانب أوكرانيا ومقدونيا الشمالية ومالطا. سيتأهل فريقان فقط تلقائيًا إلى النهائيات في ألمانيا الصيف المقبل ، لكن مع فوز إيطاليا بمجموعتها في دوري الأمم الأوروبية 2022-23 ، فقد ضمنت بالفعل مكانًا في الملحق على الأقل.

انتصرت إيطاليا 1-0 على الرغم من محاولتها ثلاث تسديدات فقط على المرمى وسجلت xG 0.49 ، لكن إنجلترا كانت بلا أسنان هي التي عادت إلى بلادها مرة أخرى دون انتصار. ثم سجل مهاجم ساسولو جياكومو راسبادوري الهدف الوحيد في المباراة – وهو الهدف الرابع له مع الفريق الإيطالي الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى