بث مباشر باريس اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريس اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يترقب الكثيرون رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر لايف كما كان تسجيل أهداف متعددة دون رد على جدول أعمال ريس في آخر 32 مباراة من بطولة كوبيه دي فرانس.

وتخطى رجال فريق ستيل ليه هيربييه من الدرجة الرابعة ، حيث كسر لاعب أرسنال المعار فولارين بالوجون النتيجة من ركلة جزاء قبل الاستراحة.

حقق أليكسيس فليبس ومارتن أديلين أيضًا تموجًا في الشباك في الدقيقة 45 ليحققوا فوزًا مريحًا لريمس ، الذي يستعد الآن للتعامل مع تولوز في دور الـ16 ، ولن تمر المآثر المذهلة للعبة ستيل مرور الكرام.

لم يخسر المدرب المولود في 1992 حتى الآن في 11 مباراة متتالية في جميع البطولات منذ توليه المسؤولية من أوسكار جارسيا ، وتعادل 0-0 مع نيس في آخر مسابقاتهم في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشرة

قبل مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشرة مما جعل Les Rouges et Blancs في المركز 11 في جدول Ligue 1 ، يتساوى مع لي إيجلون ويون صاحب المركز التاسع برصيد 25 نقطة.

قلة الخبرة الإدارية لا تزال لا تعني شيئًا بالنسبة لفريق ريس الذي يتمتع بصحة دفاعية ، والذي حافظ على نظافة شباكه في كل من مبارياته الأربع الأخيرة في جميع البطولات ، وكان سجله الخالي من الهزائم في الدوري الفرنسي 11 مباراة رائعة – على الرغم من انتهاء سبع من تلك المباريات. مع الغنائم التي يتم تقاسمها.

تتضمن تلك الجولة التعادل السلبي أمام باريس سان جيرمان في استاد أوغست-ديلون في أكتوبر ، لكن المنتخب الفرنسي حقق انتصارات متتالية 4-0 في آخر مباراتين على أرضه ضد ريمس ، الذي جاء هدفه الأخير ضد أصحاب الأرض على طول الطريق، مرة أخرى في سبتمبر 2019.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم بث مباشر يلا شوت

قد يكون باريس سان جيرمان مرة أخرى بدون لاعبين لزيارة ريمس ، حيث لم يعود بريسنيل كيمبيمبي إلى تدريب الفريق ، ويواجه نوردي موكيلي بضعة أسابيع على الهامش بسبب مشكلة في أوتار الركبة التي تعرض لها ضد رين. عاد ماركو فيراتي والكرة عند قدميه ويمكن أن يلعب دورًا.

تصدرت Kimpembe عناوين الصحف مؤخرًا بعد خسارته مهام نائب القائد أمام مبابي – زاعمًا أنه سمع بقرار النادي فقط من خلال وسائل الإعلام – ويجب على Galtier التمسك بزوج سيرجيو راموس وماركينهوس في غيابه.

وسط ادعاءات بأنه أجرى منعطفًا في قراره بتوقيع عقد جديد مع باريس سان جيرمان ، لم يكن مفاجئًا أن ليونيل ميسي يرتاح أمام باي دو كاسيل لكنه سيعود الآن كجزء من الثلاثة الأمامية المخيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى