بث مباشر باريس سان جرمان ولانس.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولانس بث مباشر اليوم يلا شوت في الدوري الفرنسي

يخوض فريق باريس سان جرمان اليوم بث مباشر مباراة مهمة اليوم حيث يواجه فريق لانس في الدوري الفرنسي لم يضيع وقتًا في العودة إلى القاعدة بعد تجربة طعمه الأول لحسرة قلب كأس العالم ، أثبت كيليان مبابي أنه لم يترك براعته في ركلات الترجيح في قطر ، حيث أبقى الحذاء الذهبي أعصابه من 12 ياردة مباشرة عند الوفاة. فوز بفارق ضئيل على ستراسبورغ.

بالصدفة ، الرجل الذي أهدر ركلة جزاء أخرجت البرازيل من نهائيات كأس العالم ، شارك في كلا الهدفين الافتتاحيين في بارك دي برينس يوم الأربعاء ، حيث سجل ماركينيوس من ركلة حرة من نيمار قبل أن تسدد كرة عرضية من أدريان توماسون من وسط المرمى- العودة إلى الشباك لتعادل ستراسبورغ.

ثم انتقل نيمار من البطل إلى الصفر – تلقى بطاقة صفراء ثانية بسبب الغطس – لكن مبابي ارتكب خطأ في منطقة الجزاء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الثاني وفعل ما يفعله بشكل أفضل من علامة الـ 12 ياردة ليحسم الأمر. انتصار اللحظات الأخيرة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت

يضمن الفوز السادس على التوالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي أن باريس سان جيرمان سيحافظ على تقدمه الصحي المكون من سبع نقاط في صدارة التصنيف العالمي في عام 2023 ، وبالنسبة لجميع عروض Lens المثيرة على أرض الوطن هذا الموسم ، فقد تراجع رجال كريستوف جالتير فقط. نقطتان على الطريق طوال الموسم.

بالإضافة إلى خسارة نقطتين خارج أرضه ، تلقى باريس سان جيرمان هدفين فقط في ثماني مباريات في الدوري الفرنسي على أرض منافسة هذا الموسم ، لكنهم خاضوا تعادلين من خلال حزمة مفاجأة دائمة لنس في موسم 2021-22 و لن يأخذ أي شيء كأمر مسلم به مقابل هايز وتهمه الإنجاز الزائد.

رأى Haise ، مدير Lens ، فريقه يتخطى التعادل مع نيس سالمًا ، تاركًا للمضيفين رباعيًا من الغائبين المؤكدين لهذه المواجهة ، بما في ذلك ضحيتا دوري أبطال آسيا جيمي كابوت وويلكر فارينيز .

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولانس اليوم مباشر كورة لايف

الثنائي المهاجم ديفيد كوستا (الكتف) وآدم بوكسا (الكاحل) ليس لديهما طريق طويل للتعافي ولكن يجب أن يفوتهما هنا أيضًا ، الأمر الذي قد يغري هايس بتقديم 3-5-2 مرة أخرى من صافرة البداية ضد خط وسط باريس سان جيرمان المتكدس.

يمكن أن يتطلع جان أونانا إلى البداية ضد الأبطال إذا كان هذا هو الحال ، على الرغم من أن لويس أوبيندا حل مكان الكاميرون الدولي قبل مرور ساعة يوم الخميس ويمكن أن يأتي الآن لأونانا أو ويسلي سعيد .

في هذه الأثناء ، من المحتمل أن يستمتع مهاجم باريس سان جيرمان نيمار ببعض احتفالات ليلة رأس السنة الجديدة بعد طرده ضد ستراسبورغ ، الأمر الذي يمنعه من الخروج من الرحلة إلى لينس من خلال الإيقاف ، لذا فإن عودة كارلوس سولير في الدور رقم 10 أمر محتمل بالتأكيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى