بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ولانس يلا شوت لايف اليوم

يستضيف آر سي لينس باريس سان جيرمان يوم الأحد في مواجهة بين المركزين الأول والثاني في الدوري الفرنسي. وستكون أول مباراة ضد ثاني مواجهة بسبب تفوق لنس بأربع نقاط على أولمبيك مرسيليا الذي دخل الأسبوع ، في حين فوز باريس سان جيرمان المتأخر على آر سي.

فتح ستراسبورغ الألزاس يوم الأربعاء تقدمًا مؤقتًا بثماني نقاط. طُرد نيمار في ذلك الفوز 2-1 على ملعب بارك دي برينس وسيغيب عن رحلة الشمال في هذه المواجهة التي يدخل لنس سبع نقاط خلف باريس سان جيرمان بعد تعادله 0-0 مع أو جي سي نيس يوم الخميس.

وقال كريستوف جالتير مدرب باريزيان “إنها مباراة رائعة أن تبدأ 2023 بأجواء رائعة”. “ستكون علاقة غرامية. سنحافظ على مستوانا الجيد خارج ملعبنا – لنس جيد جدًا في المنزل. يستقبلون عددًا قليلاً من الأهداف ويحصلون على أفضل موسم بعد موسم. يعرف اللاعبون مدى أهمية هذا الهدف.”

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت لايف

وأضاف جالتير لاعب الخصم فرانك هايس “فرانك مدرب جيد جدا وخبير تكتيكي ذكي جدا.” “كرجل ، إنه شخص جيد جدًا وهذا مهم جدًا في عيني. لقد جعل لنس قويًا جدًا في التغييرات التي أدخلها على النادي – لقد أصبحوا نادًا كبيرًا مرة أخرى في الدوري الفرنسي.

كل الحق في الاعتقاد والأمل والحلم بموسم استثنائي. بناءً على نقاطهم وجودة أدائهم ، فإن Lens هي أفضل فريق سنواجهه في النصف الأول من الموسم “.

لينس: هايس يقيّم قواته بعد قرعة نيس ، لكن ويلكر فارينيز ضحية طويلة الأمد ومن غير المرجح أن يلعب هذا الموسم. جيمي كابوت غائب أيضًا لفترة طويلة وقد لا يعود في الوقت المناسب لنهاية هذه الحملة.

بث مباشر ماتش باريس سان جيرمان اليوم

بقي آدم بوكسا خارج الملعب وأصيب ديفيد بيريرا دا كوستا في كتفه ، لكن أليكسيس كلود موريس يجب أن يكون متاحًا مرة أخرى بعد أن غاب عن مباراة OGCN بسبب بند في عقد إعارته أدخله النادي الأم. كان التعاقد مع جوكر جوليان لو كاردينال في المجموعة لمواجهة نيس ويجب أن يكون في الصف لأول مرة على أرضه هنا. كما تلقى فاكوندو ميدينا ضربة قاضية في ذلك التعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى