بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر اليوم كورة لايف

يستضيف الفريق المضيف الأكثر غزارة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، الفريق صاحب أعلى عدد من الأهداف في الدوري في معركة محيرة ليلة الأحد ، حيث يستقبل رين باريس سان جيرمان في روازون بارك.

وتعرض فريق Les Rouges et Noir التسعة لهزيمة 2-1 أمام كليرمون في المرة الأخيرة في ضربة لطموحاتهم في دوري أبطال أوروبا ، بينما وضع الأبطال أنجيه في الفوز 2-0.

بدأ الحياة بدون الهداف المصاب مارتن تيريير – الذي سيفتقد لبقية الموسم بسبب تمزق في دوري أبطال آسيا – بطريقة مخيبة للآمال ، ترك رين ملعب غابرييل مونبيد رجلين قصيرين حيث حقق كليرمونت فوزًا لا يُنسى على محصول برونو جينيسيو في نهاية الأسبوع الماضي .

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم بث مباشر يلا شوت

هز كل من جريجون كيي وأرنود كاليمويندو الشباك قبل أن يتم إعطاء بنجامين بوريجود ووارميد أوماري أوامرهما بالسير ،واستغل ليس لانسيير في الدقيقة الخامسة من الوقت الإضافي ، حيث سدد يوهان غاستين الشباك ما ثبت أنه الأهم. الفائز.

عندما تهطل الأمطار ، يتدفق على Les Rouges et Noir ، الذي أصبح مصيرهم في دوري أبطال أوروبا الآن خارج أيديهم حيث يحتلون المركز الرابع في جدول Ligue 1 – بفارق خمس نقاط عن مرسيليا في المركز الثالث وفقط من موناكو صاحب المركز الخامس. فارق الهدف.

يقع لوريان وليل أيضًا على مسافة قريبة من رين ، الذي قد يقاتل قريبًا لإنقاذ أحد المراكز الخمسة الأولى ناهيك عن مكان في دوري أبطال أوروبا ، بعد أن فازا بمباراتين فقط من آخر خمس مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت لايف

لقد خاض فريق Les Rouges et Noir الآن خمس مباريات بدون شباك نظيفة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، وإن كان ذلك أثناء تسجيله أهدافًا ملحوظة في كل من آخر 32 مباراة في القسم ، وقد حققوا معًا سلسلة انتصارات من ثماني مباريات متتالية في روازون بارك منذ سقوطه. لوريان في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية للموسم.

تمت كتابة نصوص كثيرة من أجل ليونيل ميسي في قطر ، واستحضر مؤلفو مقالات باريس سان جيرمان آخر حدث للأرجنتيني في العاصمة الفرنسية ، حيث وجد الجزء الخلفي من الشبكة في أول مباراة له منذ أن حقق أحلامه في كأس العالم.

مع خصمه الأخير كيليان مبابي في عطلة ، سجل ميسي بهدوء الشباك ليضاعف تقدم باريس سان جيرمان ضد أنجيه بعد إنهاء هوجو إيكيتيكي الكاسح التسجيل قبل مرور خمس دقائق ، على الرغم من إلغاء هدف اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا بداعي التسلل قبل أن يتم إيقافه. الممنوحة عند المراجعة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم يلا شوت لايف

بعد هزيمته 3-1 أمام لينس بطريقة واثقة ، عزز بطل فرنسا تقدمه على ليس سانغ إيه أور في صدارة الجدول إلى ست نقاط بعد أن خسر فرانك هايز الفائز باللقب الأرض في 2-2. ارسم مع ستراسبورغ.

انتهت الهزيمة في منزل فريق Lens في يوم رأس السنة الجديدة من 12 مباراة بدون هزيمة لباريس سان جيرمان بعيدًا عن أرضه في الدوري الفرنسي الممتاز ، لكن خمسة أهداف فقط تم شحنها على الطريق لا تزال منخفضة الدرجة ، وأقرب المنافسين إلى دوريهم- 25 هدفاً خارج أرضهم هم موناكو وتروا مع 19 هدفاً لكل منهما.

منحت تسديدة من مبابي فوز باريس سان جيرمان 1-0 على رين عندما التقى الفريقان آخر مرة في بارك دي برينس في فبراير ، بينما تجنب رين الهزيمة في آخر ثلاث لقاءات مع الأبطال على أرضه – الفوز 2-0 على روازون بارك. الموسم الماضي – سيظل الكلب الغائب يراقب بفارغ الصبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى