بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم بث مباشر يلا شوت

استأنف باريس سان جيرمان مهامه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، بعد أن نجح في هدم موقع Pays de Cassel في Coupe de France ، بزيارة ريمس إلى Parc des Princes مساء الأحد.

سجل فريق كريستوف جاليتييه سبعة أهداف دون إجابة في مرمى باي في الكأس في المرة الأخيرة ، بينما دخل رجال ويليام ستيل المباراة على خلفية نجاحهم في خروج المغلوب – بالفوز 3-0 على ليس هيربييرز.

كان Stade Bollaert-Delelis موقعًا لهزيمة PSG الأولى في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في موسم 2022-23 ، حيث تقدم شاغله لينس 3-1 بتواضع الأبطال في وقت سابق في يناير ، لكن لن يكون هناك قتل عملاق لـ Coupe de France عندما أغلق نادي العاصمة والطبقة السادسة Pays de Cassel الأبواق في الشمال.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم مباشرة

جاء كيليان مبابي من فئة الخمس نجوم بخماسية من الأهداف في مرمى مينو ، بينما شارك نيمار وكارلوس سولير أيضًا في سباق 7-0 ، حيث لم يكن غالتير خائفًا من إشراك غالبية الضاربين الكبار من أجل تجنب الصدمات من جميع الصدمات.

إعداد مباراة مثيرة في دور الستة عشر مع غريم كلاسيك مرسيليا ، باريس سان جيرمان – الذي عاد أيضًا من إقامة في المملكة العربية السعودية بفوزه 5-4 على كريستيانو رونالدو والرياض الحادي عشر – بدأ الآن للعودة إلى طرق الانتصارات في الدوري الفرنسي بعد إقصائه أمام فريق رين المنضب 1-0 في روازون بارك يوم 15 يناير.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت

لا يزال أبطال جالتير يتفوقون بثلاث نقاط على لنس في صدارة الجدول ، وبينما يمكن أن يتساوى سانغ إيه أور في النقاط مع باريس سان جيرمان إذا فازوا على تروا يوم السبت ، فإن فارق الأهداف الأدنى يعني أن باريسيين لا ينبغي أن يكونوا في أي مكان. خطر فقدان المركز الأول في الوقت الحالي.

اللقب المحلي المعتاد لباريس سان جيرمان بعيد كل البعد عن الضمان – مع وجود مرسيليا أيضًا خلف عمالقة العاصمة بخمس نقاط فقط – لكنهم فازوا في كل من آخر سبع مباريات في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في بارك دي برينس ولم يهزموا في 31 مباراة على أرضه. منذ الخسارة 1-0 أمام ليل في أبريل 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى