بث مباشر باريس سان جيرمان.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر في دوري الأبطال

يلتقي بطلا فرنسا وألمانيا في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء عندما يواجه باريس سان جيرمان بايرن ميونيخ في ذهاب دور الستة عشر على ملعب بارك دي برينس.يأمل باريس سان جيرمان أن يكون عام 2023 هو العام الذي ينتهي فيه انتظارهم الطويل للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ، بينما يحلم البافاريون بالتتويج بطلاً لأوروبا للمرة السابعة.

بعد خروجهم من كأس فرنسا أمام مرسيليا ، كان فريق كريستوف جالتير يهدف إلى العودة إلى طرق الانتصارات عندما سافروا إلى الإمارة لمواجهة موناكو يوم السبت، ولكن كما اتضح ، عاد باريس سان جيرمان إلى العاصمة خالي الوفاض بعد هزيمة كئيبة 3-1 مع وصول جميع الأهداف الأربعة في الشوط الأول.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم مباشرة

لا يزال الباريسيون يتفوقون على صدارة جدول الدوري الفرنسي بخمس نقاط ، لكن خسارة مباراتين متتاليتين بعيد كل البعد عن الطريقة المثالية للتحضير للقاء الأوروبي مع بايرن ميونيخ – وهو الفريق الذي خسروا أمامه في 2019- 20 نهائي دوري أبطال أوروبا.

كان باريس سان جيرمان يأمل في مواجهة خصم أسهل قليلاً في دور الـ16 ، لكن على الرغم من احتلاله 14 نقطة مع بنفيكا.

وقبل مباراة بايرن ميونخ اليوم بث مباشر كان عليه أن يستقر على المركز الثاني في المجموعة ، حيث خسر أمام العملاق البرتغالي بتسجيل الأهداف خارج الأرض.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر

إذا أراد الأبطال الفرنسيون تجنب الخروج الثاني على التوالي من دور الستة عشر – فقد تعرضوا للهزيمة على يد ريال مدريد الفائز في نهاية المطاف في هذه المرحلة من الموسم الماضي – فسيحتاجون إلى تحقيق أقصى استفادة من أرضهم ، بعد أن فازوا في 12 مباراة وتعادلوا في 3. 15 مباراة على أرضه هذا الموسم ، سيكونون بالتأكيد واثقين من قدرتهم على التقدم إلى ألمانيا.

فاز الفريق المضيف أيضًا بستة من مبارياته السبع السابقة في دوري أبطال أوروبا على أرضه في بارك دي برينس ، محققًا انتصارات على أمثال مانشستر سيتي وريال مدريد ويوفنتوس في تلك الفترة.

بينما خسروا مرة واحدة فقط من لقاءاتهم الخمسة على أرضهم ضد بايرن. في المسابقة – خسروا 1-0 عندما التقى الفريقان آخر مرة في أبريل 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى