بث مباشر باريس سان جيرمان.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم بث مباشر يلا شوت beIN SPORTS

يلعب باريس سان جيرمان أمام ريس بعد ظهر يوم الأحد في الجولة 20 من مباريات الجولة حيث يتطلع إلى استعادة توازنه بعد الخسارة 1-0 أمام رين في الجولة 19.

يخرج ريمس من تعادل سلبي مع نيس وسيبحث عن نتيجة إيجابية. ضد قادة الدوري. مع ضبط انطلاق المباراة على 2:45 مساءً بالتوقيت الشرقي.

النتيجة الأكثر شيوعًا للمباريات بين باريس سان جيرمان وستاد ريمس هي 3-0. انتهت 3 مباريات بهذه النتيجة.

خلال آخر 8 لقاءات مع باريس سان جيرمان يلعب على أرضه ، فاز باريس سان جيرمان 7 مرات ، وكان هناك صفر تعادل بينما فاز ستاد ريمس 1 مرة. فارق الأهداف 23-6 لصالح باريس سان جيرمان.

خلال آخر 17 لقاء ، فاز باريس سان جيرمان بـ 11 مرة ، وتعادل 3 مرات ، بينما فاز ستاد ريمس 3 مرات. فارق الأهداف 37-13 لصالح باريس سان جيرمان.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم بث مباشر

في الموسم الماضي فاز باريس سان جيرمان في المباراتين ضد ستاد ريمس (4-0 على أرضه و2-0 خارج أرضه).

في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، حقق باريس سان جيرمان 7 انتصارات متتالية على أرضه.

هل تعلم أن باريس سان جيرمان سجل 27٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90، هل تعلم أن ستاد ريمس سجل 38٪ من أهدافه بين الدقائق 76-90؟

فاز باريس سان جيرمان في 8 مباريات على أرضه على التوالي.، لم يخسر باريس سان جيرمان في أي من آخر 24 مباراة خاضها على أرضه.

لم يخسر Stade Reims في آخر 6 مباريات، حقق Stade Reims سلسلة انتصارات متتالية من 3 مباريات خارج أرضه، ولم يخسر ستاد ريمس أيًا من آخر 8 مباريات خارج أرضه.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان اليوم مباشرة

تلقى ستاد ريمس 8 بطاقات حمراء هذا الموسم. هذا هو أعلى رقم في الدوري الفرنسي.

لم يسجل باريس سان جيرمان أي أهداف في 0 من 9 مباريات على أرضه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم، ولم يسجل Stade Reims في 3 من مبارياته العشر خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي هذا الموسم.

سجل باريس سان جيرمان على أرضه هذا الموسم: 8-1-0، وسجل ستاد ريمس خارج ملعبه هذا الموسم: 2-6-2.
كيليان مبابي هو هداف باريس سان جيرمان برصيد 13 هدفًا.

سجل فولارين بالوجون 10 مرات لصالح ستاد ريمس، صنع ليونيل ميسي أكبر عدد من الأهداف لباريس سان جيرمان بـ 10. أليكسيس فليبس هو أكبر مساعد في ستاد ريمس (3).

حافظ ستاد ريمس على شباكه نظيفة في 4 مباريات متتالية، وفاز باريس سان جيرمان في الشوط الأول في 64٪ من مبارياته ، واستاد ريمس في 37٪ من مبارياته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى