بث مباشر باريس والبايرن اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة بايرن اليوم في دوري الأبطال حيث يستقبل باريس سان جيرمان بطل ألمانيا بايرن ميونيخ في بارك دي برينس يوم الثلاثاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

قبل مباراة باريس وبايرن اليوم سيحتاج المضيفون إلى انتشال أنفسهم من الهزائم المتتالية ، بينما حقق البافاريون ثلاثة انتصارات متتالية.

هبط أشرف حكيمي ونونو مينديز وسيرجيو راموس إلى مقاعد البدلاء في مباراة السبت حيث أبقى جاليتييه عينه على مباراة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ، لكن من المتوقع أن ينضم الثلاثي إلىماركينيوس في خط الدفاع ضد بايرن ميونيخ.

أما بالنسبة للزوار ، فقد تم التعاقد مع يان سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ في يناير ليحل محل مانويل نوير ، الذي تم استبعاده لبقية الموسم.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم مباشرة

ويأمل السويسري الدولي أن يخوض بايرن أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا بشباك نظيفة، وبقي رايان جرافينبيرش ونصير مزراوي ولوكاس هيرنانديز وساديوماني على مقاعد البدلاء ، لكن جوشوا كيميش سيعود من الإيقاف إلى شريك ليون جوريتزكا فيوسط الملعب.

تم إجبار مولر على الخروج من الشوط الأول يوم السبت بسبب مشكلة في ربلة الساق ، وعلى الرغم من أن اللاعب نفسه ادعى أنه ليس شيئًا خطيرًا ، فقد يقرر ناجيلسمان عدم المخاطرة وترك اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا على مقاعد البدلاء.

أفاد تقرير أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان قد يتعافى من الإصابة في الوقت المناسب لمواجهة بايرن ميونيخ في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا .

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر

وافتقد العملاق الباريسي اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في المباريات الثلاث الأخيرة بعد تعرضه لإصابة في الفخذ في الشوط الأول من الفوز 3-1 على مونبلييه مطلع الشهر الجاري.

منذ ذلك الحين ، عانى فريق كريستوف جاليتييه دون وجود مبابي ، حيث خسروا مباراتين متتاليتين أمام مرسيليا وموناكو ، حيث خسروا 3-1 أمام الأول في كوبيه دي فرانس قبل أن يخسروا 2-1 أمام. الأخير في الدوري يوم السبت.

كان مبابي مرة أخرى شخصية مؤثرة في باريس سان جيرمان أمام المرمى هذا الموسم ، حيث ساهم بـ 25 هدفًا وستة تمريرات حاسمة في 26 مباراة في جميع المسابقات.

سبع من تلك الضربات جاءت في ست مباريات فقط في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، ويحتل الفرنسي حاليًا صدارة قائمة الهدافين في مسابقة هذا الموسم إلى جانب لاعب ليفربول محمد صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى