بث مباشر بايرن ميونخ اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر يلا شوت

يتطلع بايرن ميونيخ وساديو ماني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يتطلعون لإنهاء المهمة ضد ليونيل ميسي وكيليان مبابي وشركاه في إياب دور الستة عشر اليوم الأربعاء.

سجل كينجسلي كومان الهدف الوحيد في المباراة عندما التقى الفريقان في العاصمة الفرنسية يوم عيد الحب ، مما أعطى فريق جوليان ناجيلسمان الأفضلية قبل هذه المواجهة الحاسمة في ملعب أليانز أرينا .

وقبل مباراة باريس سان جيرمان اليوم خسر بايرن مباراته التالية ضد فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الشجاع ، لكنه ظل في صدارة ترتيب الدوري الألماني بفارق الأهداف بفضل الانتصارات اللاحقة على يونيون برلين و VfB شتوتغارت .

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ حتفل إريك مكسيم تشوبو موتينج ، الذي ارتد حذاءه مع باريس سان جيرمان بين عامي 2018 و 2020 ، بتمديد عقده مؤخرًا.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم

بهدف يوم السبت لذا من المتوقع أن يحافظ على مكانه أمام زملائه السابقين ، على الرغم من عودة ماني للمباراة . وقال ناجيلسمان عن نجمه السنغالي بعد مباراة شتوتجارت: “من الطبيعي أن يحتاج إلى إيقاع أكثر قليلاً”.

وسجل كل من مبابي وميسي هدفي باريس سان جيرمان في نهاية الأسبوع حيث هزموا نانت 4-2 ليعززوا صدارة الدوري الفرنسي.

وكان هذا الفوز الثالث على التوالي في الدوري للباريسيين بعد العودة في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ ، بينما كان كلاهما النجمين.

من المتوقع أن يبدأ المهاجمون في ميونيخ ، أكد المدرب كريستوف جالتير أن اللاعب الثالث في هجومهم – نيمار – لن يلعب أي دور بسبب إصابة في الكاحل. أرسل المدرب فريقه في تشكيلة 3-5-2 في وقت متأخر للتعويض عن غياب البرازيلي ومن المرجح أن يفعل ذلك مرة أخرى يوم الأربعاء.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبايرن اليوم يلا شوت

يجب أن يرى هذا سيرجيو راموس في قلب الدفاع مع لاعب RB Leipzig السابق السابق نوردي موكيلي في المنافسة جنبًا إلى جنب مع سائق بوروسيا دورتموند السريع السابق أشرف حكيمي .

وسجل ماني ثلاث مرات في المجموعات ليضيف إلى 26 هدفا في دوري أبطال أوروبا مع نادي ليفربول السابق.

سجل كومان هدفين وصنع هدفين في ستة لقاءات بدوري أبطال أوروبا مع نادي الصبا باريس سان جيرمان، وسجل بايرن ناجيلسمان أكثر من أي فريق في أوروبا هذا الموسم (104 أهداف في 34 مباراة في جميع المسابقات).

خسر بايرن ست مباريات فقط من آخر 50 مباراة خاضها في دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا ، حيث سجل مرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى