أهداف بايرن ميونخ اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن اليوم يوتيوب

يسعى مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو للحصول على فرصة إضافية مع فريقه السابق بايرن ميونيخ ، حيث يسافر ساديو ماني وشركاه إلى باي أرينا في مباراة الجولة 25 يوم الأحد.

بث مباشر البايرن اليوم أمضى ألونسو المواسم الثلاثة الأخيرة من مسيرته الكروية المتألقة في بافاريا ، حيث فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الألماني ، لكن هذه المرة سيحاول منع بايرن من اتخاذ خطوة نحو الميسترشالي رقم 11 على التوالي.

تم تعيين الإسباني بعد المباراة العكسية في سبتمبر – والتي خسرها ليفركوزن 4-0 – لذلك سيكون هذا أول لقاء له مع أصحاب العمل السابقين.

فاز فريق Die Werkself بمباريات متتالية في الدوري الألماني ضد هيرتا برلين وفيردر بريمن ، لكنه لا يزال يحتفظ بفارق ست نقاط عن المراكز الأوروبية.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ اليوم بث مباشر يلا شوت

بعد بدايتهم البطيئة للحملة تحت قيادة جيراردو سيوان. يعود نجم خط الوسط الشاب فلوريان فيرتس بعد أن غاب عن بريمن، في حين أن الظهير المتألق جيريمي فريمبونج – الذي سجل هدفًا وتمريرة حاسمة في كل من المباراتين الأخيرتين – من المؤكد أن يبقي خط دفاع البايرن مشغولًا.

هناك شكوك بين كريم بلارابي وباتريك شيك بعد أن غاب عن فوزه في الدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس خارج ملعبه على فيرينكفاروس ، والتحول القصير بين المباريات يعني أن ألونسو قد يضطر إلى تغيير مجموعته في BayArena.

حظي بايرن برفاهية أسبوع كامل للاستعداد لهذه المواجهة ، بعد أن شق طريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا UEFA على حساب باريس سان جيرمان الأربعاء الماضي.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ اليوم تويتر

كما فاز فريق جوليان ناجيلسمان بثلاث مرات في البوندسليجا ، مما منحه ميزة بنقطتين على بوروسيا دورتموند في القمة.

بدأ ماني أول مباراة له في الدوري منذ نوفمبر في مباراة الديربي 5-3 في نهاية الأسبوع الماضي على أوغسبورغ، ومن المفترض أن يكون نجم السنغال مرة أخرى جزءًا من تشكيلة بايرن الهجومية المخيفة.

لا يزال المهاجم إريك مكسيم تشوبو موتينغ يعاني من إصابة في الظهر ، لذلك من المقرر أن يتصدر توماس مولر خط الهجوم ، مع كينغسلي كومان الحار وجمال موسيالا يهددان خط الوسط.

لاعب مانشستر سيتي المعار جواو كانسيلو هو بديل قوي في الجهة اليمنى ، بعد أن سجل هدفه الأول مع بايرن – وتمريرة حاسمة لألفونسو ديفيز – ضد أوجسبورج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى