بث مباشر بايرن ميونخ ضد باريس.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم حيث فشل بايرن في التقدم بعد هذه المرحلة مرة واحدة فقط في آخر 11 موسمًا كان من بين دور الـ16 ، وفي أول مباراة خروج المغلوب خسروا ، مقابل ليفربول، حافظوا على شباكهم نظيفة في آنفيلد.

يمنح باريس سان جيرمان الأمل ، لكن هذا كان فريق ميونيخ الذي حُرم من الأهداف خارج أرضه وحرم أيضًا من ليفاندوفسكي المصاب على كلا الساقين – وهو أمر لم يكن الفريق معتادًا عليه بعد سنوات عديدة ولكنه انتقل الآن من بطريقة سلسة ، مع أكبر عدد من الأهداف وعدد أقل من الهزائم التنافسية (اثنان – نصف عدد الفرق التالية الأفضل في هذا الصدد) لأي نادٍ في الدوريات الأوروبية الكبرى هذا الموسم.

إريك ماكسيم تشوبو موتينغ (16) ، جمال موسيالا (15) ، ليروي ساني (12 ، مع أربعة فرق في أوروبا وسجل 10 أهداف وسبع تمريرات حاسمة في آخر 14 مباراة له في دوري أبطال أوروبا) ، سيرج غنابري (11) ) وساديو ماني (11) كلهم ​​في أرقام مزدوجة.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم يلا شوت

قدم كل من ليون جوريتزكا وكينغسلي كومان ، البطل ضد باريس سان جيرمان وسجل خمسة أهداف في آخر خمس مباريات، ست مباريات ، وتوماس مولر وماثيس تل خمسة، بينما جوشوا كيميتش وبنجامين بافاردقد تشققوا مع أربعة لكل قطعة. إنه دليل على أن بايرن قد قام بتنويع وتوسيع خياراته الهجومية ، بأهداف قادرة على تحقيقها من أي مكان تقريبًا.

جاء بطل ألمانيا في المركز الثاني بعد نابولي (20) من حيث عدد الأهداف المسجلة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا برصيد 18 هدفًا، لكن لم يأت أي من بايرن ميونيخ من ركلة جزاء ، وهو ما حصل عليه الإيطاليون في ثلاثة أهداف.

كان باريس سان جيرمان متأخراً بفارق نقطتين عن 16 ، ولم يكن مفاجئاً أنه يتصدر أيضاً دوري الدرجة الأولى الفرنسي بتسجيل الأهداف.

لكن خلاصة القول هي أن بايرن يمتلك أكبر هجوم في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا حيث سجل 104 أهداف في 34 مباراة تنافسية في 2022/23. هذا يعمل بمعدل 3.06 لكل لعبة ويليه باريس في المركز الثاني بـ 97 في 37 (2.62).

مشاهدة مباراة البايرن وباريس اليوم يلا شوت

تشير جميع الأرقام إلى مواجهة هجومية مثيرة ، خاصة مع احتياج الفريق الفرنسي للفوز للحصول على أي فرصة للوصول إلى دور الثمانية. ومع ذلك ، فإن عبء تسجيل الأهداف في باريس سان جيرمان يقع بشكل كبير على الثلاثة الأوائل من مبابي (30) ونيمار (18) وميسي (18).

أفضل ما لديهم بعدهم هو كارلوس سولير بخماسية ، مع هوجو إيكيتيك ولاعب دورتموند السابق أشرف حكيمي ، ثم أربعة لكل منهما. كان بايرن في السابق يعتمد بقوة على روبرت ليفاندوفسكي ، لكن سرعان ما تم تعويضه وانتشر واجب التسجيل في جميع أنحاء الفريق.

كان باريس سان جيرمان آخر فريق يهزم بايرن على أرضه في أوروبا، في 2020/21 ، لكن بطل الدوري الألماني القياسي خسر ستة فقط من آخر 50 مباراة في دوري أبطال أوروبا على أرضه، وواحدة فقط من آخر 31 مباراة في جميع المسابقات.

المنتخب البافاري أيضًا في مكانه في الوقت الحالي ، حيث يزدهر في سباق حافل على اللقب على قمة جدول الدوري الألماني وأيضًا في ربع نهائي كأس الاتحاد الألماني ، بينما خرج أبطال فرنسا من الكأس المحلية على يد مرسيليا في دور الـ16.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى