بث مباشر بايرن ميونخ وكولن.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم بث مباشر يلا شوت

يواجه بايرن ميونيخ مهمة صعبة عندما يستضيف 1. إف سي كولن على ملعب أليانز أرينا يوم الثلاثاء، سيزور إف سي كولن بايرن ميونيخ لاستعادة حصتهما عندما يواجهان بعضهما البعض في الدوري الألماني.

حقق العملاق البافاري عودة مخيبة إلى مشواره في الدوري الألماني حيث تقاسم نقطة مع RB Leipzig ، بينما هزم كولن فيردر بريمن 7-1.

سيحاول بايرن العودة إلى طرق الانتصارات بعد أن أوقف لايبزيغ طاغية انتصاراته. لقد قاموا بالفعل بتوسيع الفجوة في القمة إلى خمس نقاط. وفوز آخر سيضعهم في قمة رحلتهم.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن اليوم بث مباشر يلا شوت

لعب Koln وليمة الهدف حيث سحقوا بريمن بطريقة قاسية. سارت الأمور على ما يرام ويأملون في تكرار الأمر نفسه عندما يسافرون إلى ميونيخ لمواجهة متصدر الدوري.

تم التستر على الصعوبات الأولية التي واجهها بايرن من خلال هيمنته الأخيرة. وسيستغرق خصومهم الكثير من البؤس عليهم ، على الرغم من العودة المخيبة إلى دوري الدرجة الأولى لكرة القدم بعد شهرين.

مع وصول المباريات بشكل كثيف وسريع ، سيكون لدى جوليان ناجيلسمان الحرية في إجراء بعض التغييرات. إصابة مانويل نوير لن تسمح له بالعودة بهذه السرعة. لذا ، سيكون لدى يان سومر الوافد الجديد فرصة أخرى لعرض موهبته بين العصي.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وكولن الآن

قد يضطر دالي بليند إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً لارتداء ألوان بايرن ميونيخ لأن ناجيلسمان سيفضل نفس الخط الخلفي الذي أمسك به آر بي لايبزيغ في المباراة الأخيرة. نصير مزراوي ولوكاس هيرنانديز لا يزالان على الهامش.

سينضم ألفونسو ديفيز وبنجامين بافارد إلى ماتيس دي ليخت ودايو أوبيكانو في خط الدفاع. سيتم تزويد جوشوا كيميتش وليون جوريتزكا بمهام خط الوسط لمواجهة ضغط لاعبي خط وسط كولن. جاء توماس مولر من مقاعد البدلاء ليحقق نجاحًا قصيرًا ضد لايبزيغ ، وسيبدأ خلف المهاجم الرئيسي مباشرة.

سيأخذ ليروي ساني الجناح الأيمن ، بينما سيحاول كينغسلي كومان خدعته من الجهة اليسرى. سيحاول إريك مكسيم تشوبو موتينج إضافة المزيد إلى أهدافه السبعة عندما يقود هجوم بايرن ميونيخ ضد كولن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى