بث مباشر بايرن وباريس اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر يلا شوت

يخوض بايرن ميونيخ حاليًا 19 مباراة بدون هزيمة في جميع المسابقات (W15 D4) ، وكانت آخر هزيمة تنافسية له في 17 سبتمبر 2022 أمام أوغسبورغ في الدوري الألماني (1-0).

هذا هو أطول مسار تنافسي دون هزيمة منذ 20 مباراة دون هزيمة بين سبتمبر 2020 ويناير 2021 تحت قيادة المدرب السابق هانسي فليك.

شهدت مبارياتهم الثلاث الأخيرة فوزهم وسجلوا ثلاثة أهداف على الأقل في كل انتصار (11 إجماليًا) ، بفوز DFB 4-0 على ماينز تلاه انتصارات الدوري ضد فولفسبورج (4-2) وبوخوم (3-0). ).

خلال هذه المباريات الثلاث في فبراير حتى الآن ، سجل كينجسلي كومان ثلاث مرات ، بينما كان لزملائه جمال موسيالا (هدفان ، تمريرة واحدة) وتوماس مولر (هدفان ، تمريرة واحدة) يدًا في ثلاثة من أهدافهم الـ11.

بث مباشر مباراة بايرن ميونح وباريس سان جيرمان اليوم مباشرة

يتجه باريس سان جيرمان إلى هذه المباراة بعد هزيمتين متتاليتين في غضون أربعة أيام – خسارة 2-1 في كوبيه دي فرانس أمام مرسيليا تليها هزيمة نهاية الأسبوع في موناكو (3-1).

لم يخسروا ثلاث مباريات تنافسية متتالية منذ سبتمبر 2020 ، وكانت أول مباراة في تلك السلسلة من الخسائر ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

شكل منزل باريس سان جيرمان قصة مختلفة. لم يخسر نادي Ligue 1 في آخر 40 مباراة على أرضه في جميع المسابقات (W33 D7) ، مع آخر هزيمة تنافسية له في Parc de Princes قادمة في أبريل 2021 ضد Man City في دوري أبطال أوروبا (2-1). لقد سجلوا في 23 مباراة متتالية على أرضهم في جميع المسابقات ، بمتوسط ​​2.56 هدف في المباراة الواحدة.

بالنسبة إلى شكل المسابقة الأخيرة ، كان بايرن الفريق الوحيد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2022-23 الذي فاز في كل مباراة ، حيث جمع كل 18 نقطة ممكنة ضد إنترناسيونالي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وعمالقة الليغا برشلونة ، ونادي فيكتوريا بلزيتش التشيكي في المجموعة الثالثة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ اليوم بث مباشر

شهدت هذه الانتصارات الستة تسجيل 18 هدفًا واستلام شباكه مرتين فقط ، بينما يتطلعون للفوز بمبارياتهم السبع الأولى في حملة واحدة في دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية فقط ، بعد موسم 2019-20 المذهل الذي فازوا فيه بجميع المباريات الـ11. .

فشل باريس سان جيرمان في التسجيل فقط في واحدة من آخر 32 مباراة على أرضه في دوري أبطال أوروبا (بمتوسط ​​2.6 هدف لكل مباراة) ، على الرغم من أن الاستثناء في هذه الجولة كان في الهزيمة 0-1 ضد بايرن ميونيخ في عام 2020- 21 إياب ربع النهائي.

في الطرف الآخر من الملعب ، من بين جميع الفرق التي وصلت إلى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا UEFA هذا الموسم ، فإن باريس سان جيرمان هو الفريق الوحيد الذي لم يكن لديه شباك نظيفة في المسابقة في 2022-23.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى