بث مباشر بايرن وباريس.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت

بايرن ميونيخ ضد باريس سان جيرمان حيث يمكن أن يخوض يان سومر وجواو كانسيلو أولظهور لهما في دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونيخ عندما يسافران إلى بارك دي برينس لمواجهة باريس سان جيرمان في دور الستة عشر يوم الثلاثاء.

تم التعاقد مع سومر من بوروسيا مونشنجلادباخ في يناير كبديل لقائد الفريق مانويل نوير ، الذي أصيب بكسر في ساقه في رحلة تزلج خلال الشتاء.

باريس سان جيرمان يحظى حارس بايرن الجديد ، الذي سبق له اللعب في دوري أبطال أوروبا مع مونشنجلادباخ وبازل ، بالدفاع عن طريق رباعي دفاع.

نفذ ناجيلسمان دفاعًا مكونًا من ثلاثة لاعبين في اثنتين من آخر ثلاث مباريات لبايرن ، لكن من المتوقع أن يلتزم بالاختبار الذي تم تجربته في لقاء أوروبي مهم.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ مباشرة

وسيشغل كانسيلو مركز الظهير الأيمن ، بعد أن انضم البرتغالي الدولي إلى النادي على سبيل الإعارة من مانشستر سيتي في يناير / كانون الثاني بعد قلة وقت اللعب مع سيتيزينز وتقارير عن خلاف مع بيب جوارديولا .

من المتوقع أن يشكل ماتيس دي ليخت ودايوت أوبيكانو الثنائي المركزي في مركز الدفاع ، بينما سيعود ألفونسو ديفيز إلى مركز الظهير الأيسر بعد سقوطه على مقاعد البدلاء يوم السبت.

تم إيقاف جوشوا كيميتش بسبب الفوز على بوخوم ، لكنه سيكون متاحًا للرحلة إلى باريس وسيتطلع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى إملاء وتيرة المباراة في وسط الحديقة إلى جانب ليون جوريتزكا .

هناك شكوك حول مدى توفر توماس مولر ، الذي أجبر على الخروج بين الشوطين يوم السبت بسبب انزعاج خفيف في ربلة الساق.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت

أشار مولر إلى أن المشكلة ليست خطيرة، لكن Nagelsmann قد يكون مترددًا في المخاطرة بالمهاجم المتمرس ، وبدلاً من ذلك ، اتركه على مقاعد البدلاء كخيار يمكن استخدامه لاحقًا في اللعبة.

إذا لم يشارك اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا ، فيمكن ليروي ساني وجمال موسيالا وكينغسلي كومان العمل خلف إريك مكسيم تشوبو موتينج ، الذي سجل ثلاثة أهداف في مبارياته الأربع بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

خاض تشوبو موتينج 51 مباراة خلال فترة عامين مع باريس سان جيرمان ، لكنه سجل هدفًا سابقًا في مرمى فريقه السابق في مباراة الإياب 1-0 لبايرن في أبريل 2021، على الرغم من أن ذلك لم يمنع البافاريين من الخروج من المسابقة. أهداف خارج الديار بعد خسارة مباراة الذهاب 3-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى