بايرين وانتر اليوم.. مشاهدة مباراة بايرين ميونخ وإنتر ميلان يلا شوت Victoria Plzen vs Inter Milan

بايرين ميونخ اليوم.. قمة دوري أبطال أوروبا تنطلق اليوم عند مشاهدة مباراة بايرين ميونخ وإنتر ميلان اليوم يلا شوت في دوري الأبطال حيث تقام مباراة البايرن والإنتر مباشر يلا شوت.

انتر ميلان ضد بايرن ميونخ اليوم مباشر في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هو لقاء لا يعني الكثير للفريقين بحكم أن التأهل حدث لكلاهما، الإنتر اليوم يمر بنشوة فنية كبيرة في الدوري من بعد خسارته أمام روما الفريق لم يخسر أبدا وحقق 4 انتصارات متتالية اليوم يريد نتيجة إيجابية من البايرن بث مباشر اليوم.

يستضيف بايرن ميونخ إنتر ميلان اليوم في دوري الأبطال في إطار آخر منافسات الجولة الأخير من دوري الأبطال حيث تلعب مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر 2022، وتحديد منافسات الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ وانتر ميلان يلا شوت

وعلى أرضية ميدان ملعب آليانز أرينا تلعب مباراة القمة بين بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم وتحديدا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 1 نوفمبر 2022 يتوقيت القاهرة الذي يتزامن مع الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة المملكة العربية السعودية.

مباراة البايرن ضد الإنتر اليوم تعد مباراة تحصيل حاصل للفريقين الألماني والإيطالي وذلك بعدما ضمن الفريقين التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

لكن فريق بايرن ميونخ يسعى إلى الفوز في المباراة من أجل تأكيد الانتصار واستحقاق الفريق الألماني في صدارة المجموعة التي يتربع على عرشها برصيد 15 نقطة تمكن من جمعها من الفوز في مباريات بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة بايرين ميونخ وانتر ميلان

ولم يخسر فريق بايرن ميونخ أي مباراة في دوري الأبطال وفي المقابل يوجد فريق إنتر ميلان في المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا برصيد 10 نقاط وذلك بعدما تمكن من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراة واحدة، والخسارة من بايرن ميونخ قبل مباراة اليوم، لكنه ضمن التأهل إلى الدور المقبل كصاحب المركز الثاني.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تلعب مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان في تمام العاشرة مساء اليوم وتذاع مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان بث مباشر عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان اليوم.

مباريات اليوم الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا

– انتر المتأهل بالمركز الثاني يواجه بايرن ميونخ المتصدر في مباراة لا تغير شيء من المجموعة الذي حسم كل شيء فيها .

– نابولي يواجه ليفربول من أجل حسم الصدارة (كل النتائج تشير إلى تصدر نابولي باستثناء الخسارة بفارق 4 أهداف فما فوق)

بطاقة مباراة بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان اليوم

دور المجموعات الجولة السادسة

بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان
موعد مباراة البايرن والإنتر الساعه 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمه
ملعب مباراة انتر وبايرن: اليانز أرينا

معلق مباراة انتر ميلان وبايرن ميونخ: علي محمد علي

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

بورتو Vs اتلتيكو مدريد | PM 8:45

ليفربول Vs نابولي | PM 11:00

بايرن ميونخ Vs إنتر ميلان | PM 11:00

فكتوريا بلزن Vs برشلونة | PM 11:00

مارسيليا Vs توتنهام | PM 11:00

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى