بث مباشر برشلونة الآن.. مشاهدة مباراة برشلونة وإنترسيتي اليوم بث مباشر يلا شوت

يخوض برشلونة ظهوره الأول في الكأس يبحث عن فوز سهل على فريق من الدرجة الثالثة، بعد التعادل المخيب للآمال في الديربي الكتالوني ضد إسبانيول ليلة رأس السنة ، يلعب برشلونة مباراته الأولى في عام 2023 حيث يخوض أول مباراة له في كأس الملك هذا الموسم بمباراة في دور الـ32 على أرضه على أرضه على ملعب هيركوليس في المدينة. اليكانتي.

أوضح تشافي هيرنانديز في مؤتمره الصحفي قبل المباراة أن الكأس هي إحدى أولويات برشلونة ، وبصفته الفائز القياسي في المسابقة ، يعرف البلوغرانا بالتأكيد كيفية التعامل مع صعوبات البطولة وإيجاد طريقة للتعمق كل عام تقريبًا.

بث مباشر مباراة برشلونة وانتر سيتي اليوم مباشر

الفوز بالدوري الإسباني هو الهدف الأول لهذا العام ، لكن لا شك أن الثنائية المحلية مع الكأس ستكون نهاية رائعة لموسم واعد. لكن المباراة الأولى دائمًا ما تكون صعبة حيث يواجهون جانبًا منخفضًا من الرافعة يمنحهم كل ما لديهم لتحقيق فوز شهير ضد برشلونة العظيم.

هذا هو الحال بالنسبة لـ Intercity ، الذين يتطلعون إلى تحقيق أكبر انتصار في تاريخهم القصير الممتد لست سنوات ، وطلبوا من الاتحاد الإسباني نقل المباراة إلى أكبر ملعب في بلدتهم Alicante. سيضم منزل Hércules ما يقرب من 25000 مشجع يحزمون الملعب ويدعمون فريقهم طوال الليل ، لكن حقيقة أنهم فريق من الدرجة الثالثة يقاتلون من أجل الهبوط لا يعني أن هذه ستكون مباراة سهلة.

كما هو الحال غالبًا في هذه المباريات ، من المحتمل ألا يتم قطع العشب كما هو الحال في كامب نو ، لذلك سيكون من الصعب على برشلونة تمرير الكرة ولعب لعبة الاستحواذ المعتادة.

مشاهدة مباراة برشلونة وإنتر سيتي اليوم بث مباشر

لكن برشلونة يمتلك فريقًا متفوقًا كثيرًا على الرغم من غياب ليفاندوفسكي وبيدري الذين سيحصلون على الراحة ، وهناك أكثر من موهبة كافية لجعل هذه الأمسية مريحة طالما أنها تتناسب مع كثافة ورغبة إنترسيتي ، خاصة في وقت مبكر.

حان الوقت لبدء رحلة كأس جديدة ، وتجنب حدوث اضطراب تاريخي ، وبدء الطريق إلى المجد.

برشلونة (4-3-3) : بينا ؛ بيليرين ، أروجو ، إريك ، ألبا ؛ كيسي ، بوسكيتس ، توري ؛ رافينها ، ممفيس ، فاتي

بين المدن (4-2-3-1) : الحقول ؛ خايمي وموريا وكيكوجيفيتش وروميرو ؛ غالفيز ، ماري ؛ هيريرا ، سولديفيلا ، رويجي ؛ فرنانديز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى