بث مباشر برشلونة اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر يلا شوت بتعليق عربي

يترقب عشاق البرسا موعد مشاهدة مباراة برشلونة وقادش اليوم بث مباشر يلا شوت في الواقع ، سجل لوكاس بيريز الهدف الوحيد في المباراة حيث صدم كاديز برشلونة على أرضه الموسم الماضي ، وسيتطلع المتعثرون الآن لتحقيق نجاحات متتالية في كامب نو.

أنهى El Submarino Amarillo المركزين 12 و 17 في آخر موسمين لهما في الدوري الإسباني ، وهما يسعيان لجعله ثلاثة مواسم متتالية على هذا المستوى لأول مرة منذ أوائل التسعينيات.

كان قادش إما قريبًا من منطقة الهبوط أو في منطقة الهبوط خلال معظم فترات الموسم ، ويحتل حاليًا المركز السادس عشر في الجدول بفارق نقطتين فقط عن فالنسيا صاحب المركز الثامن عشر.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر يلا شوت

حصد فريق سيرجيو جونزاليس ست نقاط من آخر ثلاث مباريات في الدوري ، رغم ذلك ، تغلب على كل من مايوركا وجيرونا على أرضه ليخرج من المراكز الثلاثة الأخيرة.

قال تشافي مدرب برشلونة ، مساء الخميس ، إن سيرجيو بوسكيتس سيعود لهذه المباراة ، مع تعافي لاعب الوسط المتمرس من مشكلة في الكاحل التي تعرض لها ضد إشبيلية ، وقد تم بالفعل اختياره في التشكيلة.

قد يتم استخدام بوسكيتس كبديل يوم الأحد بهدف البدء في أولد ترافورد الأسبوع المقبل ، لكن عثمان ديمبيلي لا يزال يعاني من مشكلة في أوتار الركبة ، بينما تعرض بيدري لإصابة في أوتار الركبة ضد مان يونايتد ويواجه الآن شهرًا.

يلا شوت بث مباشر مباراة برشلونة وقادش اليوم مباشرة

تم إيقاف رونالد أراوجو عن هذه المباراة ، ويبدو من المرجح أن تشافي سيعيد تنشيط فريقه يوم الأحد ، لذايمكن أن يشارك أندرياس كريستنسن وأليخاندرو بالدي وسيرجي روبرتو في البداية.

أما بالنسبة لكاديز ، فقد تم استبعاد جوزيبا زالدوا وجون أندير جاريدو وخوسيه ماري بسبب الإصابات ، بينما لا يزال فيكتور تشوست وخوان كالا وألفارو نيغريدو وديفيد جيل من الشكوك الرئيسية .

كما سيغيب الزوار عن خدمات ألفونسو إسبينو بسبب البطاقة الصفراء التي حصل عليها في فوزه بهدفين على جيرونا في المرة الأخيرة.

من المتوقع أن يأتي سانتياغو أرزامينديا إلى الفريق كبديل لإسبينو ، لكن من الممكن أن يكون نفس الفريق الذي بدأ ضد جيرونا ، حيث يلعب روجر وسيرجي جوارديولا في المقدمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى