برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم يلا شوت الدوري الإسباني Barcelona

مباشر مباراة برشلونة اليوم مباشر هي ما ينتظره عشاق البرسا من أجل مشاهدة مباراة برشلونة وأساسونا مباشر اليوم يلا شوت في أول مباراة لفريق برشلونة اليوم بدون لاعبه جيرارد بيكيه الذي أعلن اعتزال كرة القدم وخاض آخر مباراة برشلونة في الجولة الماضية.

ويسعى فريق برشلونة في مباراة اليوم إلى الانتصار وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل ضمان صدارة جدول الدوري الإسباني الممتاز ولكي يحافظ على صدارته على قمة ترتيب جدول الدوري الإسباني بعدما خطفها من فريق ريال مدريد اليوم حيث يوجد في رصيد برشلونة 34 نقطة متصدرا ترتيب الدوري الإسباني.

وفي المقابل يوجد فريق أوساسونا قبل مباراة برشلونة اليوم مباشر تويتر في المركز الخامس ولديه في رصيده 23 نقطة جمعها من مباريات الدوري الإسباني السابقة.

مشاهدة مباراة برشلونة مباشر اليوم

ويأمل المدرب الشاب تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا إلى تحقيق الانتصار من أجل تعويض خسارة الفريق في دوري أبطال أوروبا وخروجه من دور المجموعات في مجموعة بايرن ميونخ الذي يلعب مباراة الليلة، لكن فريق برشلونة يعاني من الغيابات إذ يفقد خدمات كل من رونالد أراوخو وسيرجي روبيرتو وجول كوندي وفرانك كيسي بسبب تعرضهم للإصابة.

وتقام مباراة برشلونة ضد أوساسونا اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز حيث يستضيف ملعب أل سادار مباراة برشلونة اليوم مباشر.

وتبدأ مباراة برشلونه اليوم حسب توقيت القاهرة في تمام الساعة الساعة العاشرة والنصف مساءً اليوم الثلاثاء عبر قناة beIN Sports 1HD Premium القناة الناقلة لمباراة برشلونة.

موعد مباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم في بطولة الدوري الإسباني الممتاز يكون في تمام الساعة 10:30 مساء اليوم 8 نوفمبر 2022 بتوقيت القاهرة مصر والذي يتزامن مع تمام الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت مكة المكرمة – المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمباراه برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الدوري الإسباني هي قناة bein sport 1 التي تعد من القنوات الحصرية التي تقدم بث مباراة برشلونة اليوم في الدوري الإسباني.

يبحث الجمهور العربي عن مشاهدة مباراة برشلونه اليوم بتعليق عربي حيث قامت القناة الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا بتوظيف المعلق الرياضي حفيظ دراجي ليكون واصف لمباراة برشلونة الآن.
القنوات المجانيه الناقلة لمباراة برشلونة في الدوري الإسباني هي مجموعة قنوات الاذري CBC SPORT HD – قناة ياه سات 1TV HD – قناة ياه سات TV VARZISH HD – قناة انتلسات 62 TV 3 HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى