بث مباشر برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني

بث مباشر برشلونة الان حيث ستقام الدفعة الأخيرة من ديربي برشلونة على ملعب كامب نو بعد ظهر يوم السبت، حيث يستقبل برشلونة إسبانيول في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

كانت آخر مباراة لبرشلونة في الدوري الإسباني يوم 8 نوفمبر ، مسجلاً فوزًا بنتيجة 2-1 على أوساسونا، بينما خسر إسبانيول 1-0 على أرضه أمام فياريال في آخر مباراة بالدوري

ويسعى برشلونة لتحقيق ستة انتصارات متتالية في دوري الدرجة الأولى الإسباني عندما يستقبل إسبانيول في كامب نو في ديربي برشلونة بعد ظهر يوم السبت.

ويحتل فريق تشافي حاليا صدارة جدول الدوري بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني بينما يحتل إسبانيول المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة فقط عن منطقة الهبوط.

بث مباشر مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم في الدوري الإسباني

فاز برشلونة في 12 مباراة وتعادل واحد وخسر واحدة من 14 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم ليجمع 37 نقطة ، ما جعله يتصدر الترتيب بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

سجل الفريق الكتالوني 33 هدفاً في الدوري الإسباني هذا الموسم ، وهو الأكثر مشاركة إلى جانب ريال مدريد ، في حين أنه يتمتع بسهولة أفضل سجل دفاعي بخمسة أهداف فقط.

كان فريق تشافي آخر مباراة في 8 نوفمبر ، مسجلاً انتصارًا 2-1 على أوساسونا ، حيث سجل بيدري ورافينها في الشوط الثاني بعد أن حقق ديفيد جارسيا الاختراق في الدقيقة السادسة من المباراة.

مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول بث مباشر

قد يكون برشلونة في المركز الثاني بحلول الوقت الذي تنطلق فيه هذه المباراة ، حيث يواجه ريال مدريد ريال بلد الوليد مساء الجمعة ، لكنهم سيتخيلون فرصهم في إنهاء العام على قمة الجدول.

انتصر بلوجرانا في آخر خمس مباريات بالدوري ، حيث استقبل مرماه مرة واحدة فقط خلال تلك الجولة ، ومباراته التالية في الدوري الإسباني بعد هذه المباراة خارج أرضه أمام أتليتيكو مدريد في 8 يناير.

سيخوض الفريق الكتالوني مباراة كأس الملك ضد إنترسيتي في 4 يناير، بينما سيلتقي ريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم 11 يناير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى