بث مباشر برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإسباني

يلعب برشلونة مع إسبانيول في الدوري الأسباني يوم 31 ديسمبر. وستنطلق المباراة في الساعة 15:00 بالتوقيت المحلي، ويقترب إسبانيول من المباراة في مزاج جيد بعد فوزه بنتيجة 0-1 في الكأس الوطنية على أتلتيكو باسو.

من المحتمل أن يبدأ برشلونة المباراة مع مارك أندريه تير شتيجن وجوردي ألبا وماركوس ألونسو وأندرياس كريستنسن وأليخاندرو بالدي وفرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس وبدري وفيران توريس وروبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبيلي كبداية ، مع إيناكي بينا ، أرناو تيناس ، هيكتور بيليرين ، إريك جارسيا ، جيرارد بيكيه ، شادي رياض ، مارك كاسادو توراس ، جافي ، بابلو توري كارال ، أنسو فاتي ورافينها على مقاعد البدلاء.

لاعبو إسبانيول الأساسيون هم بنجامين ليكومت ، بريان أوليفان ، فرناندو كاليرو ، سيرجي جوميز ، أوسكار جيل ، كيدي باري ، سيرجي داردير ، فينيسيوس دي سوزا كوستا ، مارتن بريثويت ، جوزيلو وجافي بوادو ، مع ألفارو فرنانديز ، جوان جارسيا بونس ، عمر الهيلالي ، وسيم كداري بوليف وأليكس فيدال وإيدو إكسبوزيتو وخوسيه كارلوس لازو وبول لوزانو وروجر مارتينيز ودانييل فيلاهيرموسا وداني جوميز ونيكولاس ميلاميد ريباودو على مقاعد البدلاء.

التقى برشلونة وإسبانيول 6 مرات منذ مارس 2018. فاز برشلونة 5 مرات وانتهت مباراة واحدة بالتعادل.

مشاهدة مباراة برشلونة واسبانيول اليوم بث مباشر يلا شوت

آخر مباراة بينهما جرت في 13 فبراير 2022 في الدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل 2-2. سجل برشلونة 10 أهداف في هذه المباريات الست في المجموع بينما سجل إسبانيول 2. لذا ، بشكل عام ، يتمتع برشلونة بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد إسبانيول في تاريخه الحديث.

فاز برشلونة في 12 من 14 مباراة خاضها في الدوري الإسباني ، وتعادل 1 وخسر مرة هذا الموسم. لقد سجلوا 33 هدفا – 2.36 في المباراة الواحدة ، واستقبلت شباكهم 5 – 0.36 في المباراة الواحدة.

وفاز إسبانيول في 2 من 14 مباراة خاضها في الدوري الإسباني ، وتعادل في 6 وخسر 6 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 16 هدفًا – 1.14 في كل مباراة ، وتنازلت شباكهم عن 22 هدفًا – 1.57 في كل مباراة.

حقق برشلونة سلسلة انتصارات متتالية – فقد فازوا بأوساسونا وألميريا وبلزن وفالنسيا في مبارياتهم الأربع السابقة بينما فاز إسبانيول بأتلتيكو باسو في مباراتهم السابقة.

بث مباشر مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم مباشر كورة سيتي

بشكل عام ، فاز برشلونة في 14 من آخر 20 مباراة ، وخسر 4 وتعادل 2 ، بينما فاز إسبانيول في 4 من آخر 19 مباراة ، وخسر 8 وتعادل 7.

فاز برشلونة 5 مرات (1-2 ضد أوساسونا في 8 نوفمبر ، 2-0 ضد الميريا في 5 نوفمبر ، 2-4 ضد بلزن في 1 نوفمبر ، 0-1 ضد فالنسيا في 29 أكتوبر و4-0 ضد فالنسيا. أتليتيك بلباو في 23 أكتوبر) وخسر مرة واحدة (0-3 أمام بايرن ميونيخ في 26 أكتوبر) في آخر 6 مباريات.

فاز إسبانيول مرتين (0-1 ضد أتلتيكو باسو في 20 ديسمبر و 0-3 ضد رينكون في 12 نوفمبر) ، وخسر مرتين (0-1 ضد تورينو في 10 ديسمبر و 0-1 ضد فياريال في 9 نوفمبر). وتعادل مرتين (1-1 أمام ميكلين في 14 ديسمبر و 1-1 أمام أتلتيكو مدريد في 6 نوفمبر) في آخر 6 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى