بث مباشر برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم بث مباشر يلا شوت

تقام مواجهة ربع نهائي كأس ملك إسبانيا اللافتة للنظر على ملعب كامب نو مساء الأربعاء ، حيث يستضيف برشلونة ريال سوسيداد.

وتفوق فريق تشافي على سبتة بنتيجة 5-0 ليبلغ هذا الحد ، بينما تفوق الفريق الزائر على مايوركا 1-0 في دور الستة عشر.

لم يحصل برشلونة على رعب واحد ، ولا اثنين ، بل ثلاث مرات من قبل Intercity – وبشكل أكثر تحديدًا بطلهم الثلاثي Oriol Soldevila – في آخر 32 من بطولة Copa del Rey ، لكن العمالقة الكاتالونيين لم يواجهوا مثل هذه اللحظات القلبية في الفم. السفر إلى الدرجة الثالثة سبتة.

ثنائية روبرت ليفاندوفسكي أكملت ضربات فرانك كيسي ورافينها وأنسو فاتي في أداء من فئة الخمس نجوم من البلوغرانا ، الذين خرجوا للفوز بلقب كأس الملك رقم 32 الذي يمتد رقماً قياسياً وهم يسعون بالتأكيد إلى الطريق الصحيح.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم تويتر

ومع ذلك ، اعترف تشافي بأن أداء فريقه في نهاية الأسبوع ترك الكثير مما هو مرغوب فيه ، حيث صنع هدف بيدري في الشوط الأول الفارق في الفوز 1-0 في الدوري الإسباني على خيتافي ، لكن هذا النجاح الضيق يبقي بلاوجرانا على بعد ثلاث نقاط من الريال. مدريد في صدارة ترتيب الدوري الاسباني .

تحول انتباههم مؤقتًا بعيدًا عن صراع لقب الدوري الأسباني ، وخرج برشلونة للتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك للمرة 11 في 13 موسمًا ، ودخلوا مباراة يوم الأربعاء في الدوري الإسباني بفوزهم بستة مباريات. الجري في جميع البطولات للحماية.

انتهت عشر من آخر 11 مباراة لبرشلونة بالفوز – وكان الشوط الأول هو التعادل 1-1 مع إسبانيول ليلة رأس السنة – لكن سوسيداد سيشكل أكبر تهديد لآماله في الفوز بكأس الملك حتى الآن.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم بث مباشر

يعرف برشلونة شيئًا أو شيئين عن الفوز بمباريات كرة القدم ، لكن ريال سوسيداد طور موهبة الانتصارات بنفسه ، حيث تفوق على خط البلوجرانا الأخضر بواحد عند وصوله إلى كاتالونيا بهدف تأمين فوزه الثامن على التوالي في جميع المسابقات.

سجل فريق إيمانول ألجواسيل خلال الدقائق الخمس الأولى من مباراة دور الستة عشر لكأس الملك أمام مايوركا عبر روبرت نافارو ، وكان ذلك كافياً لتأهل الأبيض والبلوز إلى ربع النهائي للعام الثاني على التوالي.

تابع سوسيداد هذا النجاح الضئيل بفوز مريح 2-0 في الدوري الإسباني على رايو فاليكانو يوم السبت ، حيث أحرز كل من ألكسندر سورلوث وأندر بارنيتكسيا تموجًا في الشباك في أول 45 دقيقة لتعزيز مركزهما في المركز الثالث في الجدول – ثلاث نقاط. خلف ريال مدريد وستة على حساب برشلونة بعد أن لعب مباراة أكثر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى