بث مباشر برشلونة اليوم.. مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر الان يلا شوت

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم حيث يتطلع المتصدرون إلى اتخاذ خطوة كبيرة أخرى نحو اللقب في مواجهة واحدة من أكبر مفاجآت الموسم.

بعد الفوز المهيمن على ريال بيتيس في نهاية الأسبوع ، لم يكن لدى برشلونة وقت للراحة والعودة إلى المباريات مساء الثلاثاء في كاتالونيا عندما يستقبل أوساسونا في Greatest Stadium on Earth لخوض مباراة أخرى في الدوري الإسباني .

جاء برشلونة إلى هذا الموسم بعد أن أزال أي شك في فرصه في اللقب بعد فوزه يوم السبت ، ومع بقاء ست مباريات على النهاية ، وتصدر بفارق 11 نقطة على قمة الجدول ، فإن الأمر يتعلق ببساطة بموعد الفوز ، وليس ما إذا كان ، البطولة.

الفوز يوم الثلاثاء سيضعهم على بعد 14 نقطة للحظات من ريال مدريد الذي يلعب مباشرة بعد برشلونة ، على ملعب أنويتا ، ضد فريق ريال سوسيداد المتوحش. إذا لم يحرز لوس بلانكوس الفوز ، يمكن للكتالونيين إنهاء السباق رياضيًا بعد 12 يومًا من الآن في ديربي كروستاون ضد إسبانيول في كورنيلا ، والتي ستكون طريقة رائعة لتحقيق مجد الدوري رسميًا بعد أربع سنوات طويلة.

لكن هذا السيناريو لا يمكن أن يصبح حقيقة إذا لم يقم برشلونة بدورهم أولاً. كان الثبات مشكلة منذ أن بدأت الإصابات الرئيسية تتراكم في فبراير ، ولم يلعب الفريق الكتالوني مباراتين جيدتين على التوالي منذ فترة التوقف الدولية.

ستكون هذه هي مباراتهم الرابعة في 10 أيام ، لكن تشافي هيرنانديز لديه فريق صحي متاح مرة أخرى ويمكنه تدوير فريقه ليكون لديه فريق جديد قادر على تجميع 90 دقيقة ممتازة للمباراة الثانية على التوالي.

حتى لو لعبوا بشكل جيد مرة أخرى ، فإن الفوز لن يكون سهلاً. لقد كانت أوساسونا واحدة من أكثر المفاجآت السارة في هذا الموسم ، وعلى الرغم من عدم وجود تسديدة واقعية في كرة القدم الأوروبية في هذه المرحلة ، إلا أنهم لا يزالون فريقًا موهوبًا ومدربًا جيدًا ويعمل بجد بدون الكرة ويعرف تمامًا ما يجب فعله. هو – هي.

سيلعبون أكبر مباراة في تاريخهم في نهائي كأس الملك ضد ريال مدريد في نهاية هذا الأسبوع ويبحثون عن أول لقب كبير لهم على الإطلاق ، وهم ينظرون إلى هذه الرحلة إلى كامب نو كفرصة مثالية لمواجهة أعلى مستوى الخصم قبل أيام قليلة مما يمكن أن يكون ليلة أسطورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى